برايثوايت يسعى لشراء إسبانيول انتقاماً من الإدارة لعدم تجديد عقده

الأحد، 04 أغسطس 2024 05:02 م
برايثوايت يسعى لشراء إسبانيول انتقاماً من الإدارة لعدم تجديد عقده مارتن برايثوايت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، أن الدنماركى مارتن برايثوايت مهاجم فريق إسبانيول الإسباني غاضب من إدارة النادي الكتالوني بسبب معاملتهم معه.

وأكدت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادى إسبانيول قرر التخلى عن برايثوايت بعد مشاكله مع إدارة النادي، موضحة أن مارتن برايثوايت يفكر فى شراء إسبانيول انتقاماً من الإدارة ومن أجل طرد المسؤولين أو المدراء الحاليين للنادى، بسبب سوء معاملتهم له.

وأشارت الصحيفة إلى أن برايثوايت يعد من أغنى لاعبي كرة القدم، ويترأس شركته العقارية بالولايات المتحدة الأمريكية وقيمتها 250 مليون دولار، كما يمتلك شركة للملابس ومطعما.

وقرر مارتن برايثوايت شراء نادي اسبانيول لتغيير الإدارة، وذلك بسبب عدم تجديدهم لعقده معهم والطريقة التى عاملوه بها.

ويرغب الدنماركي مارتن برايثوايت، اللاعب السابق في برشلونة، فى الاستحواذ على نادي إسبانيول الإسباني الذي كان يلعب له ورحل عنه بصورة لم تكن مرضية له

وبشكل رسمي، انضم مارتن برايثوايت إلى نادي جريميو البرازيلي في صفقة انتقال حر، حتى يونيو 2026، ليصبح أول دنماركي يلعب بقميص جريميو، حيث انضم الدنماركي 33 عاما للدوري البرازيلي عقب نهاية تعاقده مع إسبانيول.

وبدأ برايثوايت مسيرته مع إيسبرج ثم انتقل لتولوز الفرنسي وبوردو ثم ليجانيس الإسباني ومنه لبرشلونة.

وسجل برايثوايت 10 أهداف في 58 مباراة مع برشلونة وتوج بلقب كأس ملك إسبانيا 2020-21، وحصد الدنماركي جائزة هداف الدرجة الثانية الإسبانية مع إسبانيول لموسم 2023-24 بتسجيل 22 هدفا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة