تعرف على أبرز ضيوف "حد النجوم" على قنوات المتحدة من مهرجان العلمين

الأحد، 04 أغسطس 2024 06:00 ص
تعرف على أبرز ضيوف "حد النجوم" على قنوات المتحدة من مهرجان العلمين هايدى موسى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "حد النجوم" المذاع على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدد من النجوم للحديث عن أسرار حياتهم فى مشوارهم الفنى.

وتقدم الإعلامية هبة الأباصيري، فى برنامج "حد النجوم" سهرة خاصة على قناة  CBC اليوم الأحد بمشاركة الفنانة سلوى محمد علي للحديث عن العديد من الأسرار في مشوارها الفني، وانطباعتها عن مهرجان العلمين، كما يستضيف البرنامج نجمة الدوم الفنانة أماني سمير.

وتحل الفنانة داليا البحيري ضيفة على برنامج "حد النجوم" مع الإعلامية سالي عبد السلام اليوم الأحد، على شاشة القناة الأولى.

كما تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى مساء اليوم الأحد، النجمة بشرى على قناة "‏dmc" وتأتي هذه السهرة ضمن فعاليات "حد النجوم" التي تستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين، وتبث على شاشات الشركة المتحدة.

و تستضيف الإعلامية سارة حازم طه مساء اليوم الأحد، المطربة هايدي موسى على قناة "‏ON"، وتأتي هذه السهرة ضمن فعاليات "حد النجوم".

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة