حملة "إيد واحدة" تقدم العون والمساعدة للفئات الأولى بالرعاية فى المحافظات

الأحد، 04 أغسطس 2024 03:00 م
حملة "إيد واحدة" تقدم العون والمساعدة للفئات الأولى بالرعاية فى المحافظات حملة إيد واحدة
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي جهودا كبيرة من أجل دعم الخدمات الصحية المقدمة للفئات الأولي بالرعاية، وضمان تقديم خدمة صحية مجانية مميزة، وذلك من خلال إطلاق القوافل الطبية المتنقلة، فضلا عن الخدمات التعليمية وبرامج التمكين الاقتصادي الأمر الذي يعكس الدور الحيوي الذي يقوم به التحالف  في ملف الحماية الاجتماعية.

ووفقا لدراسة أعدها المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، فإن هناك ما يقرب من 30 مليون مواطن يستفيد من خدمات التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي في مجالات متعددة، إذ يقدم الدعم للأكثر احتياجات في أكثر من مجال، ومن أهم تلك المجالات هي الأمن الغذائي وتوزيع المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا.

وتعتبر حملة إيد واحدة من أهم الحملات التي أطلقها التحالف لتقديم الدعم الغذائي إلى الفئات المستحقة، وتستهدف الحملة إلى  إطلاق مجموعة من القوافل التنموية الشاملة التي تهدف الى تحسين ظروف المعيشة من توفير الدعم الغذائي والنقدى وتقديم الخدمات الصحية المتنوعة وتقديم البرامج التوعوية لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

وتُعد هذه الحملة ليست الأولى ضمن مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الذى يقدم يد العون والمساعدة لكل محافظات الجمهورية، فلم يغفل أي قرية نائية أو بعيدة بل يحرص على التواجد في كل شبر بمصر، لتوصيل الخير دون توقف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة