دفتر أحوال إصابات الفراعنة فى أولمبياد باريس 2024.. نائل نصار يُضحى بحلم المجد الأولمبى بعد إصابة جواده.. الإصابة تبعد مروان القماش من منافسات السباحة.. وزيادة الوزن تُقصى لاعبة الملاكمة من المشاركة

الأحد، 04 أغسطس 2024 12:01 ص
دفتر أحوال إصابات الفراعنة فى أولمبياد باريس 2024.. نائل نصار يُضحى بحلم المجد الأولمبى بعد إصابة جواده.. الإصابة تبعد مروان القماش من منافسات السباحة.. وزيادة الوزن تُقصى لاعبة الملاكمة من المشاركة نائل نصار
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منعت الإصابات والظروف بعض ممثلى الفراعنة من الحضور فى أولمبياد باريس لأسباب مختلفة فى الألعاب الفردية، كان آخرها انسحاب السباح مروان القماش من سباق 1500 متر حر، ومن قبله الفارس المصري نائل نصار، وسبقتهم وداع يمنى عياد منافسات الملاكمة لعدم اجتياز اختبار الوزن.

 

نائل نصار

أعلن الاتحاد المصري للفروسية، في بيان رسمي، انسحاب نائل نصار من منافسات أولمبياد باريس عقب إصابة الجواد الخاص به، وتمنع اللوائح استبدال الجواد أو الفارس بعد 31 يوليو، وهو ما يعني نهاية مشاركة مصر فى الفروسية في الأولمبياد، وأعلن الاتحاد المصري للفروسية أن نائل نصار هو سادس فارس ينسحب من الأولمبياد بعد إصابة الجواد الخاص به.

وأعرب الفارس المصري نائل نصار عن حزنه الشديد لانسحابه من أولمبياد باريس 2024، وذلك عقب إصابة الجواد الخاص به الأربعاء، وكتب نائل نصار، عبر حسابه على إنستجرام: "بقلب حزين أعلن انسحابنا من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو للأسف لإصابة طفيفة في الأيام التالية، وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا.

مروان القماش

انسحب السباح مروان القماش من خوض منافسات سباق 1500 م حرة؛ بسبب الإصابة التى تعرض لها فى أولمبياد باريس 2024 المحدد لها الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، وتحامل البطل المصري مروان القماش على نفسه خلال منافسات سباق 800 متر حرة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وهو مصاب فى الكتف اليسرى خلال المنافسات، وكشف تقرير الأشعة التشخيصية التي أجراها السباح أنه مصاب باشتباه بخلع فى المفصل بالكتف اليسرى.

يمنى عياد

ودعت يمنى عياد، لاعبة المنتخب الوطنى للملاكمة، منافسات وزن 54 كجم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، لعدم اجتياز الميزان فى انطلاق منافسات رياضة الملاكمة، وكشف محمد عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة، سبب خروج اللاعبة يمنى عياد لاعبة المنتخب من أولمبياد باريس بسبب زيادة الوزن، وقال غنيم إن اللاعبة حتى مساء ليلة المشاركة في الأولمبياد سجل وزنها 54 كجم، وأدت زيادة وزن اللاعبة إلى 700 جم إلى استبعادها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة