كاف يشيد بمنتخب المغرب فى أولمبياد باريس: الهجوم الأقوى بـ10 أهداف

الأحد، 04 أغسطس 2024 01:18 م
كاف يشيد بمنتخب المغرب فى أولمبياد باريس: الهجوم الأقوى بـ10 أهداف منتخب المغرب الأولمبي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتألق منتخب المغرب الأولمبي، في منافسات كرة القدم رجال في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا فى العاصمة الفرنسية أولمبياد باريس 2024.

ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر منصة إكس تغريدة جاء فيها، "10 أهداف سجلها أسود الأطلس فى أولمبياد باريس 2024، الهجوم الأقوى فى المسابقة حتى الآن".

وضرب منتخب المغرب تحت 23 عامًا موعدًا ناريًا مع نظيره الإسباني، في الساعة السابعة مساء غدا الإثنين على ملعب فيلودروم، في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد "باريس 2024".

ويطمح منتخب المغرب المتوج بلقب البطولة الأفريقية، أن يتخطى مباراة إسبانيا الصعبة، من أجل ضمان ميدالية أولمبية والمنافسة في النهائي على الذهب.

 

كاف
كاف

 

  وتأهل منتخب المغرب الأولمبي  لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أهداف دون رد.

وفى دور المجموعات تصدر منتخب المغرب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة حيث فاز على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى 2 -1 وخسر في المباراة الثانية أمام أوكرانيا 2-1،  وفي الجولة الثالثة فاز على منتخب العراق بثلاثية نظيفة.

ويملك المغرب لاعبين موهوبين أمثال سفيان رحيمي هداف أولمبياد باريس 2024 برصيد 5 أهداف، وبلال الخنوس وأسامة العزوزي والأجنحة عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش وإلياس بن الصغير.

المغرب
المغرب

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة