هايدى موسى: "أغنيله" أقرب الأغانى لقلبى ودورى فى "الأعلى سعر" من أجمل تجاربى

الأحد، 04 أغسطس 2024 11:23 م
هايدى موسى: "أغنيله" أقرب الأغانى لقلبى ودورى فى "الأعلى سعر" من أجمل تجاربى الفنانة هايدى موسى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هايدى موسى، إن أغنية "أغنيله" من أقرب الأغانى لقلبى، وعن تجربتها فى التمثيل قالت :كانت من أحلى التجارب فى مسلسل "الأعلى سعر" مع النجوم الكبار نيلى كريم ونبيل الحلفاوى، كنت بمثل وأغنى وقدمت أغنية "هجرتنى" ولاقت صدى كبير عند الناس والفنان زينة كانت تدعمنى فى المسلسل".

وأضافت هايدى موسى، خلال استضافتها اليوم الأحد، في سهرة خاصة من العلمين، ببرنامج "من العلمين" المذاع على شاشة  on، فى سهرة "حد النجوم" تقديم الإعلامية سارة حازم:" والدى فنان تشكيلى وكان بيسمعنى أغانى، .. وأهدت هايدى أغنية "كل دا كان ليه" لسارة حازم.

تابعت:" نفسى ربنا يكون معايا ويوفقنى فى شغلى واختياراتى، والناس تحب الحاجات اللى بقدمها، وتكون الدنيا ديما للأحسن، ويجعل مصر والوطن العربى ديما فى أمن وأمان وسلام".

وذكرت أن الجايزة بتفرح وتحسس الفنان إنه متقدر، لكن هى مش كل حاجة، والنجاح مش بالجايزة ولكن لما الناس تشوفك فى الشارع وتعرفك وتقولك إحنا بنحبك، ومن تجربتى اللى معندوش هدف مش هيوصل، وبنصح أى حد يكون فى مشروع للفنان يشتغل عليه".

وخلال الحلقة غنت "القريب منك بعيد"، ..وقالت:" قريبا هنزل حاجات جديدة"، وأنهت الحلقة بأغنية "عاوزنا نرجع زى زمان".

سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة