ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. الطلاق لا يعني انتهاء الحب

الأحد، 04 أغسطس 2024 12:30 م
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .. الطلاق لا يعني انتهاء الحب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت للساحة خلال الساعات القليلة الماضية، العلاقة الطيبة للنجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، حيث علق الكثيرون على مدى عمق علاقتهما وصداقتهما المستمرة بعد انفصالهما عن بعض منذ عدة اشهر، وهو ما ظهر بشكل كبير في مواساة العوضي لـ ياسمين عبد العزيز في وفاة المنتجين التنفيذيين لشركة سينرجي، الذين رحلوا عن عالمنا بعد حادث أليم.

وانتشرت الكثير من الفيديوهات التي ظهر فيها العوضي وهو يواسي ياسمين عبد العزيز من جنازة المنتجين التنفيذيين "حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، وتامر فتحي ومحمود كمال"، حيث حرصت ياسمين على المشاركة في الجنازة كونهم أصدقاء مقربين لها، وظهر العوضي برفقتها طوال الجنازة لمواساتها.

وكانت قد نعت النجمة ياسمين عبد العزيز المنتج الفني حسام شوقي الذي وافته المنية الخميس إثر حادث أليم على طريق الضبعة، خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث قالت: "حسام شوقي مش منتج لا حسام كان ليا أخ وصديق وسند وضهر مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا اخويا يا رب يصبرني يا رب".

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

وشيع أهالى قرية كفر القصار مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، بمسقط رأسهم، لمثواهم الأخير بمقابر عائلتهم بالقرية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكى.

وحضر الجنازة أيضاً أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، محمد رجب، فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، دينا فؤاد، عصام السقا، عمر الشناوى، إسلام جمال، المخرج خيرى سالم، عزوز عادل وآخرين.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة