أشرف صبحى: يجب استمرار ميكالى بعد الأولمبياد.. والموسم القادم سيكون استثنائيا

الإثنين، 05 أغسطس 2024 12:46 ص
أشرف صبحى: يجب استمرار ميكالى بعد الأولمبياد.. والموسم القادم سيكون استثنائيا ميكالي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي يجب أن يستمر في مصر بعد نهاية أولمبياد باريس.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، لمواجهة نظيره فرنسا، بعد الفوز التاريخي على باراجواي بركلات الترجيح في ربع النهائي.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج "الكابتن" مع أحمد حسن، عبر قناة "dmc": "أشكر الجهاز الفني بالكامل، بقيادة ميكالي بعد كل ما قدموه في الأولمبياد".

وأضاف: "أتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة، والمنتخب الأولمبي لديهم طموح وحمية وما حققوه هو إنجاز كبير".

وتابع: "ميكالي مدرب كبير وله حلم، وتوج في وقت سابق بذهبية مع البرازيل، في الأولمبياد في وقت سابق، ويجب أن يستمر في مصر بعد نهاية الأولمبياد".

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الموسم القادم من الدوري سيكون موسما استثنائيا، وعلى جميع الأندية أن تتعاون من أجل ذلك، ويجب أن يكون الموسم القادم استثنائيا، والمنتخب الأولمبي ظلمته الظروف.

واستطرد: "الدوري المصري في الموسم الحالي امتد كثيرا، وتعرض العديد من اللاعبين للإجهاد، وذلك أثر بشكل كبير على المنتخب الأولمبي أيضًا، ولم نقم بتأجيل الدوري في فترة الأولمبياد لأن ذلك كان سيؤثر علينا بشكل كبير، بالإضافة إلى أن لدينا ارتباطات دولية".

وأردف: "يجب على الأندية أن تجلس معا لتحديد شكل الدوري في الموسم الجديد، ويجب أن تكون هناك قاعدة استثنائية للدوري في الموسم القادم، ويجب أن ينتهي قبل شهر يونيو كحد أقصى".

واختتم: "وزارة الشباب والرياضة لست صاحبة قرار في شكل الدوري، ولكن يجب أن يكون هناك موسم استثنائي بالتنسيق بين الرابطة والأندية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة