فرنسا ضد مصر.. الديوك تتفوق فى القيمة التسويقية قبل موقعة نصف نهائي الأولمبياد

الإثنين، 05 أغسطس 2024 01:03 م
فرنسا ضد مصر.. الديوك تتفوق فى القيمة التسويقية قبل موقعة نصف نهائي الأولمبياد منتخب فرنسا الأولمبي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر الأولمبى ، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بـ منتخب فرنسا، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب بارك أولمبيك ليون، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتتفوق الديوك الفرنسية من ناحية القيمة التسويقية على الفراعنة فى مواجهة الليلة التى يبحث كل منهما عن حسم التأهل للنهائى والمنافسة على الميدالية الذهبية.
 
وتبلغ قيمة منتخب فرنسا الأولمبى التسويقية، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، نحو 392.60 مليون يورو، مقابل 14.90 مليون يورو القيمة الإجمالية للمنتخب الوطنى.
 
ويعتبر مايكل أوليس، الوافد الجديد لصفوف بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هو الأغلى فى قائمة الديوك بقيمته التسويقية التى تبلغ 55 مليون يورو، يليه كاستيلو لوكيبا نجح لايبزيج بقيمة تصل لـ40 مليون يورو.
 
وفى المقابل، يعتبر أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك والمنتخب الوطنى، هو الأغلى فى قائمة الفراعنة بقيمة تسويقية تبلغ 4.5 مليون يورو، يليه محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى السابق والمنضم مؤخرا لصفوف الجزيرة الإماراتى بـ3.5 مليون يورو.

يدخل منتخب مصر الأولمبى اللقاء بحثا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعدما ارتفع سقف الطموح والتمسك بالحصول على ميدالية أولمبية في هذه النسخة من الأولمبياد، لاسيما أن المنتخب وصل لهذا الدور لأول مرة منذ 60 عاما.

وتأهل منتخب مصر الأولمبى إلى الدور نصف النهائى لمسابقة كرة القدم بجدارة على حساب باراجواى، وحقق منتخب الفراعنة الأولمبى مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسبانى بهدفين مقابل هدف واحد، في دور المجموعات سجل إبراهيم عادل هدفى المنتخب، بينما سجل المهاجم الإسبانى صامويل اوموروديون هدف "الماتادور" الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة