5 أزياء ملابس أنيقة للفتيات مناسبة لحفل عمرو دياب بالعلمين

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:00 م
5 أزياء ملابس أنيقة للفتيات مناسبة لحفل عمرو دياب بالعلمين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار تقديم مهرجان العلمين كثيرًا من الفعاليات والاحتفاليات المختلفة والاستمتاع بأجواء الصيف، وتقديم العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية تقدم أيضًا الحفلات الغنائية لأبرز النجوم وكانت البداية مع محمد منير وماجدة الرومي وكاظم الساهر وتامر حسني ثم حفل كاست 90، ويقام الجمعة المقبلة حفل الهضبة عمرو دياب، 9 أغسطس، وبعد تحديد حفل أبرز نجوم الغناء الأكثر انتشارًا، وبعد نفاد تذاكر حفل عمرو دياب من درجة wave 2، تستعد الصديقات الآن والعائلات في تجهيز ملابس الحفل، لاستمتاع بالحضور وتجنب الشعور بالتوتر، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز 5 أزياء من الملابس مناسبة لحفلات وأجواء العلمين وفقا لما نشره موقع" instyle".

فساتين من الترتر

فساتين الترتر لا ترتبط بالموضة فهي عصرية لجميع الاحتفالات والمناسبات السعيدة، وعند اختيار التصميم والألوان تكون الإطلالة مثالية ولا تسبب أي شعور من التوتر أوالتقيد في الحركة، ولكنها تمنح جمال أكثر.

فستان من الترتر
فستان من الترتر

بلوزة من الكروشيه

من أكثر الصيحات انتشارا في صيف 2024، هى البلوزات الكروشية متعددة الألوان وعند اختيارالبنطلون المناسب، تحظى الصديقات بإطلالة مليئة بالحرية والجمال وسهولة الحركة والتفاعل مع الأغانى المفضلة لديهن.

 

سترة من الكروشية
سترة من الكروشية

بنطلون واسع الساقين 

بنطلون واسع الساقين هو من أكثر الأزياء التي تمنح الإطلالة عصرية واحساس بالراحة، وأيضا عند اختيار الألوان الصيفية المميزة منه الأخضر والأزرق والأرجواني، وتجنب الألوان الداكنة، يمنحك إطلالة رائعة مرتبطة بفاعليات مهرجان العلمين المختلفة.

بنطلون واسع الساق
بنطلون واسع الساق

بليزر

ترتدي الكثير من الفتيات البليزر مع المناسبات الرسمية  وفي أوقات العمل، ولكن من السهل تحويله لكاجوال وارتدائه في الحفلات والمناسبات السعيدة، وتنسيقه  فوق تيشرت مع بنطلون واسع الساق من الجينز، يمنح للإطلالة الكثير من التألق  الهادئ.

ارتداء البليزر
ارتداء البليزر

إطلالة أحادية اللون

تعد الإطلالة الأحادية اللون هي من أكثر الإطلالات المناسبة للحفلات، من اختيار الفستان السادة بلون واحد، أو اختيار البدلة الصيفية بلون واحد، مع الاكسسورارات الهادئة أو أحاية اللون أيضا كالصندل والحقيبة لإطلالة موحدة ومتوازنة لا تسبب التوتر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة