أتالانتا الإيطالي يفقد مهاجمه 6 أشهر ويغيب أمام ريال مدريد فى السوبر الأوروبي

الإثنين، 05 أغسطس 2024 12:48 م
أتالانتا الإيطالي يفقد مهاجمه 6 أشهر ويغيب أمام ريال مدريد فى السوبر الأوروبي اتالانتا الايطالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جيانلوكا ساكاماكا، مهاجم نادي أتالانتا الإيطالي، تعرض لإصابة بالغة قبل انطلاق الموسم الجديد، والمواجهة التي تجمع بطل إيطاليا مع ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وتوج فريق أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أفيفا" في العاصمة الأيرلندية دبلن، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ليواجه الريال يوم 14 أغسطس الجارى.

وقالت شبكة " سكاى سبورتس"، إن جيانلوكا سكاماكا تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بعد الإصابة التي تعرض إليها خلال المباراة الودية أمام نظيره بارما.

وأشارت الشبكة إلى أن سكاماكا سيغيب عن المشاركة مع فريق أتالانتا لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 7 أشهر، مما يعاني فقدان خدماته في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد حتى شهر مارس 2025.

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي حصد  لقب كأس السوبر الأوروبي 2023 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح، على نظيره إشبيلية الإسباني، بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقت الأصلي، بالتعادل 1 - 1، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى اليونان.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة