أتلتيكو مدريد يضع جواو فيليكس ومقابل مالى لضم ألفاريز

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:00 م
أتلتيكو مدريد يضع جواو فيليكس ومقابل مالى لضم ألفاريز جوليان ألفاريز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية بريطانية تقدم إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعرض إلى مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع الأرجنتيني الدولي جوليان ألفاريز، مقابل تقديم مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى جواو فيليكس على سبيل الإعارة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" يتضمن الاقتراح أن ينتقل جواو فيليكس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى مقابل مالي، للحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني للعاصمة الإسبانية.

وعلى الرغم من رغبة مانشستر سيتي في الاحتفاظ بألفاريز، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حريص على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وأعرب في وقت سابق عن إحباطه بسبب غيابه عن المباريات الرئيسية.

ويقدر بطل الدوري الإنجليزي جوليان ألفاريز بـ75 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى كمكافآت تعتمد على الأداء.

قضى جواو فيليكس، الذي سجل أربعة أهداف في 20 مباراة مع تشيلسي، الموسم الماضي معارًا إلى برشلونة، سجل خلالهم عشرة أهداف في 44 مباراة.

وشارك الدولي البرتغالي مع أتلتيكو في فترة الإعداد للموسم الجديد لكن مستقبله لا يزال غير مؤكد.

وحاول أتلتيكو التعاقد مع جوليان ألفاريز في وقت سابق من الصيف الجاري، لكنه فشل في إتمام الصفقة، في حين لا يزال باريس سان جيرمان مهتمًا به.

وكان ألفاريز صرح في وقت سابق أنه يريد أن يشارك بشكل أكبر مع مانشستر سيتي في "المباريات المهمة".

وقال اللاعب الأرجنتيني: "في الموسم الماضي، كنت أحد اللاعبين الذين شاركوا لأكبر عدد من الدقائق مع مانشستر سيتي. لكن في النهاية، لا أحد يحب أن يُستبعد من المباريات المهمة؛ بل يريد أن يساهم في المباريات".

أضاف ألفاريز: "سأستغرق بعض الوقت للتفكير فيما أريده لنفسي. وسنرى بعد الألعاب. أولاً، إذا استطعت، سأحصل على بضعة أيام راحة، ثم سنقرر".

وأجاب جوارديولا بصراحة عندما سئل عن مستقبل ألفاريز: "لا أفكر في استبداله، كنت أعلم أنه قال إنه سيفكر في الأمر".

وأوضح مدرب السيتي: "بمجرد أن ينتهي من التفكير، سوف يتصل وكيله بتكسيكي وسنرى ما سيحدث".

وقال بيب جوارديولا: "أعلم أنه يريد أن يلعب لحظات مهمة، نعم. لكن اللاعبين الآخرين يريدون ذلك أيضًا. 18 أو 19 لاعبًا أيضًا يريدون خوض المباريات الكبرى".

وشدد المدرب الإسباني: "قرأت أنه يريد أن يفكر في الأمر، حسنًا، فكر في الأمر وبعد ذلك سيخبرنا بما يريد القيام به".

وبعد تصريحات جوارديولا، علق جوليان ألفاريز قائلًا إنه سعيد في مانشستر سيتي، لقد سمعت ما قاله جوارديولا، ليس لدي الكثير لأقوله عن هذا الأمر، لم أقل أي شيء سيء أبدًا، قلت للتو إنني سأفكر في الأمر كما أفعل في كل موسم لتحليل ما حدث في الموسم الماضي، وتوقع ما قد يأتي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة