أمام 80 ألفا.. أديل تغني Chasing Pavements لأول مرة منذ 7سنوات في حفل

الإثنين، 05 أغسطس 2024 04:40 م
أمام 80 ألفا.. أديل تغني Chasing Pavements لأول مرة منذ 7سنوات في حفل اديل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُظهر اللقطات الجوية المذهلة أداء المغنية البريطانية العالمية أديل في ملعبها المذهل الذي تم بناؤه خصيصًا أثناء انطلاقها لموعدها العاشر في ميونيخ بألمانيا في نهاية الأسبوع، وقدمت المغنية الحائزة على جائزة جرامي، 36 عامًا، أداءً رائعًا عندما اعتلت المسرح أمام 80 ألف شخص ليلتي الجمعة والسبت.

اديل
اديل

 

In new aerial shots, Adele's mega 220m wide and 20m tall LED screen, which wraps around the front of the star, reportedly costs an additional £34million, according to Live Nation

ولم تخيب مغنية Hello معجبيها، الذين سافروا من جميع أنحاء العالم لرؤيتها، حيث تجولت في كل قسم من المسرح المخصص فى الهواء الطلق، كما غنت اديل Chasing Pavements لأول مرة منذ سبع سنوات في الحفل.

على مدار 10 ليالٍ، ستؤدي أديل حفلها أمام 800 ألف مشجع في الملعب المؤقت الذي يقال إن تكلفته 102 مليون جنيه إسترليني لبنائه ويقف بالقرب من ملعب أليانز أرينا الفارغ الذي يتسع لـ 75 ألف شخص.

بالإضافة إلى ذلك، يقال إن شاشة LED الضخمة التي يبلغ عرضها 220 مترًا وطولها 20 مترًا، والتي تلتف حول المسرح، تكلف 34 مليون جنيه إسترليني إضافية، وفقًا لموقع Live Nation.

وأوقفت النجمة العالمية أديل، حفلها في مدينة ميونيخ الألمانية، لمشاهدة المباراة النهائية لسباق 100 متر للسيدات في أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا في المدينة الفرنسية.

وفازت ريتشاردسون من فريق الولايات المتحدة بالميدالية الفضية في النهاية بزمن 10.87 ثانية، وحصلت زميلتها في الفريق ميليسا جيفرسون على الميدالية البرونزية بزمن 10.92 ثانية. كانت جوليان ألفريد من سانت لوسيا هي التي فازت بأول ميدالية ذهبية لبلادها بزمن 10.72 ثانية.

وعلى جانب آخر، ينتظر عشاق ومحبو المغنية العالمية أديل تصوير فيلم يحكى قصة حياة خطيبها الجديد ريتش بول، وفقًا لموقع "ديلى ميل"، وأعلنت المغنية أديل، 36 عامًا، ومؤسس مجموعة Klutch Sports Group، 42 عامًا، اللذان كانا على علاقة منذ عام 2021، خطوبتهما سرًا يوم الخميس بعد أن تقدم لها بطلب الزواج في مسقط رأسها، توتنهام في شمال لندن.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة