الفراعنة فى مهمة اصطياد الديوك بعقر دارهم..كتيبة ميكالي تبحث عن إنجاز جديد للكرة المصرية أمام فرنسا فى الأولمبياد.. إبراهيم عادل فرس الرهان.. زيزو يدعم الهجوم وحمزة علاء حائط صد منيع..والمنتخب يتسلح بروح الفريق

الإثنين، 05 أغسطس 2024 01:00 م
الفراعنة فى مهمة اصطياد الديوك بعقر دارهم..كتيبة ميكالي تبحث عن إنجاز جديد للكرة المصرية أمام فرنسا فى الأولمبياد.. إبراهيم عادل فرس الرهان.. زيزو يدعم الهجوم وحمزة علاء حائط صد منيع..والمنتخب يتسلح بروح الفريق المنتخب الاولمبى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب بارك أولمبيك ليون بفرنسا، فى العاشرة مساء اليوم؛ لمتابعة اللقاء المصيري الذي يخوضه منتخب مصر الأولمبى في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عندما يلتقي مع المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور.

وبلغ المنتخب الوطني نصف نهائى مسابقة كرة القدم بجدارة على حساب باراجواى، بعدما حقق الفراعنة مفاجأة كبرى بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف فى دور المجموعات سجل إبراهيم عادل هدفى المنتخب، بينما سجل المهاجم الإسبانى صامويل أوموروديون هدف "الماتادور" الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

المنتخب يراهن على روح الفريق

يدخل منتخب مصر الأولمبى لقاء الليلة بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية، بعدما ارتفع سقف الطموح والتمسك بالحصول على ميدالية أولمبية في هذه النسخة من الأولمبياد، لاسيما أن المنتخب وصل لهذا الدور لأول مرة منذ 60 عاما.

كتيبة ميكالي تبحث عن إنجاز

خلال تاريخ المنتخب الأولمبي مع دورة الألعاب الأولمبية، تواجد الفراعنة في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في مناسبتين فقط وهما "أمستردام 1928 وطوكيو 1964"، في نصف نهائي 1928 واجه منتخب مصر نظيره الأرجنتين وخسر الفراعنة بسداسية نظيفة قبل أن يلعب مع إيطاليا في مباراة البرونزية ويخسر مجدد لنتيجة 11-3، وفي "طوكيو 1964"واجه منتخب مصر نظيره المجر ليخسر الفراعنة بسداسية نظيفة قبل أن يخسر في مباراة البرونزية أمام، ألمانيا الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث منتخب مصر بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، عن التواجد في المباراة النهائية للمرة الأولي في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية  خاصة أن أفضل انجازات منتخب مصر هي الحصول على المركز الرابع في نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964 .

إبراهيم عادل فرس الرهان

يقدم إبراهيم عادل لاعب المنتخب الأولمبي واحدة من أفضل مشاركاته مع الفراعنة خلال الأولمبياد، ويتنافس إبراهيم عادل على لقب هداف الأولمبياد بعد بلوغ الفراعنة نصف نهائي منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024 على حساب باراجواي، وقبل مواجهة فرنسا فى المربع الذهبي، ويأتي عادل ضمن 4 لاعبين متواجدين فى المربع الذهبي يتنافسون على لقب الهداف وهم، سفيان رحيمي - المغرب: 5 أهداف، إبراهيم عادل - مصر: 3 أهداف، فيرمين لوبيز - إسبانيا: 3 أهداف، جون فيليب ماتيتا - فرنسا: هدفين.

عودة زيزو تدعم الهجوم

من جهته أكد طارق سليمان، طبيب منتخب مصر الأولمبي، جاهزية أحمد سيد زيزو نجم المنتخب للمشاركة في مباراة فرنسا بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم، الإثنين، بعد تعافيه من الإصابة، وقال طارق سليمان فى تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة، "زيزو جاهز بشكل كامل من الناحية الطبية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة