المصري يستأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة استعدادا لمواجهة زد إف سي

الإثنين، 05 أغسطس 2024 12:01 ص
المصري يستأنف تدريباته بعد انتهاء الراحة استعدادا لمواجهة زد إف سي فريق المصري مع علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق المصري لاستئناف تدريباته بمعسكر القاهرة، اليوم الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق لمدة 3 أيام، بعد الهزيمة من سموحة بهدف نظيف في الدوري.

ويستعد المصري، بقيادة مدربه علي ماهر، لمواجهة فريق زد إف سي، والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس باستاد برج العرب.

وفى سياق متصل، نجح مسؤولو النادي المصري في الحصول على توقيع 3 لاعبين خلال الفترة الماضية، تمهيداً لضمهم بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي المرتقب، حيث أتم المصري اتفاقه مع محمود حمدي حارس مرمى مودرن سبورت، والذي رحب بالانتقال إلى الفريق البورسعيدي.

كما وقع ثنائي الإسماعيلي، محمد مخلوف لاعب وسط مدافع ومحمد هشام مدافع على عقود انضماهم للنادي المصري بعد رفضهم تحديد تعاقدهم مع الدراويش، لينضما إلى الفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

في سياق متصل،  تأكد غياب الثنائي محمد دبش والجزائري عبد الرحيم دغموم لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق زد، جاء ذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة الخميس أمام سموحة والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة