"فاضل على الدوري نقطة".. الأهلي يقترب من اللقب 44 والثاني على التوالي.. الأحمر يستعد للاحتفال أمام سموحة.. كولر يصل لـ19 فوزا متتاليا.. وسام أبو علي يقتنص صدارة الهدافين.. وكتيبة كولر أقوى دفاع وهجوم

الإثنين، 05 أغسطس 2024 03:30 م
"فاضل على الدوري نقطة".. الأهلي يقترب من اللقب 44 والثاني على التوالي.. الأحمر يستعد للاحتفال أمام سموحة.. كولر يصل لـ19 فوزا متتاليا.. وسام أبو علي يقتنص صدارة الهدافين.. وكتيبة كولر أقوى دفاع وهجوم الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فاضل على الدوري نقطة".. تحت هذا الشعار يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المقبلة في الدوري أمام سموحة، والمقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة 24 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، ويكفي المارد الأحمر التعادل بأي نتيجة وحصد نقطة واحدة للتتويج رسمياً بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي والـ 44 فى تاريخ القلعة الحمراء.

وواصل النادي الأهلي عروضه القوية في مسابقة الدوري، بعدما نجح فى تحقيق فوز ثمين على المقاولون العرب برباعية نظيفة فى لقاء الجولة 23 والمؤجلة، والذي جمع الفريقين أمس.

الأهلي يستعد للاحتفال أمام سموحة

قطع النادي الأهلي شوطاً طويلاً نحو التتويج ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي بعدما تفرغ للمسابقة المحلية ونجح فى تحقيق سلسلة انتصارات متتالية مستغلاً المؤجلات، لينتزع الصدارة من بيراميدز ويوسع الفارق بينه وبين السماوي إلى 5 نقاط كاملة بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً في الدوري، ليؤكد أحقيته بالتتويج باللقب، وقد تشهد مباراة سموحة احتفال الأهلي باللقب فى حال تعادل الأحمر مع الفريق السكندري، حيث سيرفع رصيده إلى 79 نقطة لينهي صراع القمة مع بيراميدز صاحب الـ 73 نقطة ويحتفل بالتتويج.

كولر يصل إلى 19 فوزا متتاليا

رفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رصيده من الانتصارات المتتالية في مسابقة الدوري إلى 18 فوزا، كان آخرها الفوز على المقاولون العرب، ليعزز أطول سلسلة فوز متتالي له في بطولة الدوري في موسم واحد عبر التاريخ، وجاءت سلسلة انتصارات الأهلي الأطول خلال مسابقة الدوري عبر كالتالي: (19 فوزا متتاليا موسم 2023-2024، 17 فوزا متتاليا موسم 2004-2005 ، 16 فوزا متتاليا موسم 2017-2018، 16 فوزا متتاليا موسم 2019-2020).

وسام أبو علي يقتنص صدارة الهدافين

"كل الطرق تؤدي إلى المرمى".. بهذا الشعار اندمج الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، سريعاً مع الكرة المصرية، فلم يحتج هداف الفريق الأحمر وقتاً طويلاً حتى يكشر عن أنيابه ويقدم أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء، وما هي إلا أسابيع قليلة حتى اعتلى الهداف الفلسطيني صدارة هدافي المسابقة المحلية برصيد 18 هدفاً، ولا تتوقف مهارة الهداف الفلسطيني على الغزارة التهديفية فقط في فترة وجيزة، بل نجح أبو علي في التسجيل بكل الطرق، ليضرب مثلاً واضحاً على الهداف المتكامل، والذي وجد الأهلي فيه ضالته بعد سنوات طويلة من البحث والتدقيق عن المهاجم المناسب لطموحات وبطولات الفريق الأحمر.

أقوى هجوم ودفاع

لم يكتف الأهلي بصدارة الدوري فقط، بل نجح أيضاً في انتزاع لقب أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة المحلية، حيث يتصدر الأهلي القائمة بعدما سجل لاعبو الفريق الأحمر 70 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 فى 30 مباراة خاضها الفريق الأحمر، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني، حيث سجل 56 هدفاً واستقبل 25، خلال خوض 32 مباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة