فرنسا بالقوة الضاربة ضد مصر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:05 م
فرنسا بالقوة الضاربة ضد مصر في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 تشكيل فرنسا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الفرنسي تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي تشكيل الديوك أمام منتخب مصر الأولمبى على ملعب "بارك أولمبيك ليون" في مواجهة دور نصف نهائي  من مسابقة كرة القدم رجال فى أولمبياد باريس 2024.

فرنسا ضد مصر

وجاء تشكيل الديوك فى مباراة مصر وفرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: جيوم ريستس.

الدفاع: أدريان تروفيرت - كاستيلو لوكيبا - لويك بادي - كيليان سيلديليا.

الوسط: ماجنيس أكليوش - ديوف - جوريس شوتارد.

الهجوم: مايكل أوليس - جان فيليب ماتيتا - ألكسندر لاكازيت.

تشكيل فرنسا ضد مصر
تشكيل فرنسا ضد مصر

 

مباراة مصر وفرنسا

ويدخل منتخب مصر الأولمبى اللقاء بحثًا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية، بعدما ارتفع سقف الطموح والتمسك بالحصول على ميدالية أولمبية في هذه النسخة من الأولمبياد، لاسيما أن المنتخب وصل لهذا الدور لأول مرة منذ 60 عامًا.

ويضم تشكيل منتخب مصر اليوم كلاً من حمزة علاء فى حراسة المرمى، محمد شحاتة وكريم الدبيس وعمر فايد وحسام عبد المجيد فى الدفاع، وأحمد نبيل كوكا ومحمد الننى ومحمود صابر فى الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وبلغ المنتخب المصرى الدور نصف النهائى لمسابقة كرة القدم بجدارة على حساب باراجواى، وحقق منتخب الفراعنة الأولمبى مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسبانى بهدفين مقابل هدف واحد، في دور المجموعات سجل إبراهيم عادل هدفى المنتخب، بينما سجل المهاجم الإسبانى صامويل اوموروديون هدف "الماتادور" الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

وواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الفرنسي مرة وحيدة فى تاريخ مشاركاته بمنافسات كرة القدم بالأولمبياد، وكانت فى دورة الألعاب الأولمبية 1984 التي أقيمت فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وحقق وقتها المنتخب الفرنسي الفوز بنتيجة (2-0) بعدما أحرز دانييل زيريب هدفي الديوك في الدقيقتين 29 و52 من عمر اللقاء، ليتأهل إلى نصف النهائي.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة