قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة.. فنانون تفوقوا دراسيًا قبل التفوق الفني بتحقيق مجموع عالٍ بالثانوية.. آسر ياسين بلغ مجموعه 100%.. كريم وأحمد فهمى تخطى مجموعهما الـ99%.. ومنى زكى 95% ودخلت إعلام

الإثنين، 05 أغسطس 2024 07:57 م
قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة.. فنانون تفوقوا دراسيًا قبل التفوق الفني بتحقيق مجموع عالٍ بالثانوية.. آسر ياسين بلغ مجموعه 100%.. كريم وأحمد فهمى تخطى مجموعهما الـ99%.. ومنى زكى 95% ودخلت إعلام كريم فهمى واحمد فهمى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات ويتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة التي دومًا ما تحظي باهتمام شديد نظرًا لمدى أهميتها الشديدة في تلك الفئة العمرية، وربما لا يعلم كثيرون أن هناك أسماء فنية لامعة حاليًا ما بين السينما والدراما كانت متفوقة دراسيًا إلى حد كبير وحققت مجموعًا كبيرًا في الثانوية العامة، وهو ما نبرزه في السطور التالية.

البداية من الفنان آسر ياسين الذى سبق وكشف أنه حقق مجموعًا كبيرًا في الثانوية العامة وتحديدًا 100% ثم التحق بالجامعة الأمريكية بكلية الهندسة.

آسر ياسين
آسر ياسين

في حين بلغ مجموع كريم فهمي 99.9% قبل التحاقه بكلية طب أسنان جامعة القاهرة فيما بعد ليصبح طبيبًا قبل رحلته مع التمثيل.

كريم فهمى مع شقيقه أحمد
كريم فهمى مع شقيقه أحمد

أيضًا شقيق كريم فهمي الفنان أحمد كان متفوقًا هو الآخر إذ بلغ مجموعه 99.8% ليلتحق بكلية سياسة واقتصاد ثم يبدأ بعدها مشوار مميز مع التمثيل سواء مؤلفًا لأهم الأفلام أو بطلاً لأعمالاً عديدة.

الفنانة منى زكى بدورها حققت نجاحًا كبيرًا في تلك المرحلة عكس تفوقها الدراسى بعدما بلغ مجموعها 95% ثم التحقت بكلية إعلام.

منى زكى
منى زكى

أما المطرب محمد محسن فقد بلغ مجموعه 94.5% ثم التحق بكلية الهندسة.

الفنانة نجلاء بدر بدورها تخطي مجموعها الـ 90% حينما بلغ مجموعها 92% لتلتحق بكلية إعلام ثم تبدأ مشوارها كمذيعة قبل بدء رحلتها مع التمثيل.

على جانب آخر سبق وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2024، تقترب من 81%، موضحة أن نسبة النجاح أعلى من العام الماضى، مشيرة إلى أن نسبة النجاح بشكل رسمي سوف تعلن عقب اعتماد الوزير للنتيجة وعقد المؤتمر الصحفى غدا الثلاثاء.

ويعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2024.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة