كولر: غير راض عن ملف الصفقات بالأهلى.. وانتظروا انهيار اللاعبين بسبب الكأس

الإثنين، 05 أغسطس 2024 12:01 ص
كولر: غير راض عن ملف الصفقات بالأهلى.. وانتظروا انهيار اللاعبين بسبب الكأس كولر
كتب سليمان النقر - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن اعتراضه على قرار تحديد مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وحرمان فريقه من الحصول على راحة عقب نهاية الموسم الحالي، وقال: "أسجل اعتراضي على إعلان موعد مباراة الكأس، وهذا يعني أن اللاعبين لن يحصلون على راحة، وسيحدث تلاحم بين الموسمين سويا، بعدما وصل اللاعبون لـ 70 مباراة وهذا رقم مخيف، وسنكمل الموسم الجديد بدون راحة، وهذا به عدم احترام للاعبي الأهلي والمنتخب".

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون: "أحاول أنتقي ألفاظي لا يوجد تحمل مسئولية بإصدار قرار مثل هذا، والموسم الحالي سيكون ملتحما مع الموسم المقبل، ولو هذا حدث انتظروا انهيار تام لهؤلاء اللاعبين وعدد إصابات رهيب بعد موسم طويل وشاق وعنيف ولعب عدد كبير من المباريات، وعلينا أن نكمل الموسم الجدي بدون راحة، ولابد أن يكون لدى مصدري تلك القرارات مسئولية".

شدد: "اللاعبين يحتاجون على الأقل 3 أسابيع للراحة والتأهيل والاستشفاء قبل البدء للموسم الجديد، ولا أعلم اتخذوا القرار بناء علي أي أساس، وعليه أن يخلي مسئوليته تجاه اللاعبين، والحفاظ على اللاعبين، وألا يكون متسببا في إصابة اللاعبين، وأرجوكم تحلوا بالمسئولية تجاه اللاعبين".

وعن فوز فريقه على المقاولون العرب برباعية، أكد: "تحكمنا المباراة من أولها لآخرها، وأحرزنا الأهداف وهو ما ميزنا عن المباراة الماضية ومنحنا هدوء وترجمنا الفرص إلى أهداف".

كشف كولر: "محمد عبد المنعم لا يتدرب مع الأهلي منذ ثلاثة أيام بسبب إصابة في الأنكل وغير جاهز فنيا، وأستشير الشناوي بحكم أنه لاعب كبير في الفريق للحصول على راحة وهو فضل الراحة بعد علمه بمشاركة مصطفى شوبير أساسيا، وتعليقا على عدم مشاركة أفشة، أكد أن الأهلي فاز برباعية من دون أفشة، ولست بحاجة للسؤال عن عدم مشاركته".

وعن تألق وسام أبو علي، وضح: "وسام يقدم عروضًا طيبة، ولكن لديه مستويات أعلى من ذلك وهو هائل في التحركات والضغط ويمنحنا أهدافًا مهمة، وفي وقت قليل أحرز عددًا كبيرًا من الأهداف، ولكن لديه هامش تطور كبير ومتوقع أن يقدم مستويات أفضل من ذلك".

وعن ملف الصفقات، أضاف: "غير راض عن ملف الصفقات، والإدارة تبلغني كل فترة عن هذا الملف، ولكن ستكون هناك أخبار جيدة عن هذا الملف في الأيام المقبلة، وأبحث عن مهاجم جديد مع وسام أبو علي".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة