مغنى راب مصرى أمريكى: العلمين أرض الأحلام والخيال وبناؤها يبهر الأمريكيين

الإثنين، 05 أغسطس 2024 11:31 م
مغنى راب مصرى أمريكى: العلمين أرض الأحلام والخيال وبناؤها يبهر الأمريكيين نور رخا مغنى الراب المصرى الأمريكى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نور رخا مغنى الراب المصرى الأمريكى، :"هذه المرة الثانية أشارك فى مهرجان العلمين، وكل الناس هنا طيبين وبحب مصر والمصريين، وباجى هنا كل سنة، موضحا أن والديه يتحدثون عربى فى أمريكا".

وأضاف نور رخا، خلال استضافته ببرنامج "من العلمين" المذاع على قناة on، تقديم الإعلامى كريم كوجاك من مدينة العلمين الجديدة، أن الراب مختلف وبحبه وانا بستمتع بالموسيقى بشكل كبير".

وأكد نور رخا أن الحفلة التى قدمها أمس بمهرجان العلمين كانت جميلة كل الجمهور كان مبسوط، والبحر هنا جميل وكأنها أرض الأحلام والخيال، والدعم مضاعف من الجميع أكثر من العام الماضى، مؤكدا أن مصر واحدة فى الدنيا وهذا المكان يتمتع بمميزات خاصة والناس طيبين".

أوضح نور رخا، أن طريقة بناء المدينة سينبهر بها الأمريكيون أنفسهم، وسأنشر ما شهدته على مواقع التواصل الاجتماعى لمعرفة ردود فعل أهلى وأصدقائى الأمريكيين".

ولفت نور رخا إلى أنه ولد فى أمريكا ووالدته من الإسكندرية ووالده من المحلة، وبعمل على إغلاق الفجوة بين الثقافة المصرية والأمريكية، موضحا أن أهله فى مصر تمكنوا من عمل تواصل مع إدارة المهرجان كى يغنى فى المدينة، وانا بعمل ورشة تمثيل لتعلم اللغة العربية.

تابع: أعيش فى لوس أنجلوس ولديا 3 أشقاء نور ودين وإنجى، وانا سعيد لأن لديا عائلة تدعمنى، وبغنى فقط فى أمريكا، وأتمنى أن أكون فى صناعة الأفلام فى مصر، وعليا أن اجتهد، مؤكدا أن أهله ووالديه يدعمونه بشكل كبير خاصة والدته التى بكت بعد حفلة أمس".

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة