منتخب فرنسا يختتم استعداداته لمواجهة مصر فى أولمبياد باريس بمران قوى.. فيديو

الإثنين، 05 أغسطس 2024 12:25 ص
منتخب فرنسا يختتم استعداداته لمواجهة مصر فى أولمبياد باريس بمران قوى.. فيديو منتخب فرنسا الأولمبي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم منتخب فرنسا بقيادة تييري هنري المدير الفني، استعداداته لمواجهة مصر في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

فرنسا ضد مصر

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا عبر منصة "إكس" كواليس استعدادات منتخب فرنسا لخوض المباراة المرتقبة في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وصل منتخب فرنسا اليوم الأحد إلى مدينة ليون استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام مصر في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدٍ الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 الأحد المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا عبر منصة "إكس" فيديو يكشف فيه كواليس وصول بعثة منتخب فرنسا إلى مدينة ليون لخوض المباراة المرتقبة أمام الفراعنة في نصف نهائي أولمبياد باريس.

فيما تأكد غياب ثنائي منتخب فرنسا الأولمبي مانو كوني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وإنزو ميلوت نجم شتوتجارت عن مباراة مصر.

ووفقًا لموقع "آر إم سي" الفرنسي فإن الثنائي مانو كوني، وإنزو ميلوت يغيبان للإيقاف عن مباراة مصر القادم  في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

وأضاف التقرير أن مانو كوني سيغيب عن مباراة مصر لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني في مباراة الأرجنتين الماضية ما جعله يخرج من حسابات تييري هنري مدرب منتخب فرنسا.

كما يغيب إنزو ميلوت عن المباراة المقبلة لمنتخب فرنسا بعد حصوله على الطرد المباشر في مباراة فريقه أمام الأرجنتين بالأحداث الفوضوية التي شهدتها نهاية اللقاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة