الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مباحثات مصرية قطرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. ترامب: حصلت على معلومات تفيد بهجوم إيران على إسرائيل الليلة.. استهداف صاروخي على قاعدة عين الأسد بالأنبار العراقية

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مباحثات مصرية قطرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. ترامب: حصلت على معلومات تفيد بهجوم إيران على إسرائيل الليلة.. استهداف صاروخي على قاعدة عين الأسد بالأنبار العراقية قصف - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة .

 
أجرى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي ، اليوم الإثنين ، اتصالاً هاتفياً مع نظيره القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن الثاني.
 
 
أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن المرشح الجمهوري دونالد ترامب يقول إنه حصل على معلومات تفيد بأن إسرائيل ستتعرض لهجوم إيراني الليلة. 
 
 
أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها يفيد باستهداف صاروخي يطال قاعدة عين الأسد في الأنبار غرب العراق.
 
 
 
جدد وزير خارجية السودان حسين عوض موقف بلاده الملتزم بنتائج "منبر جدة للحوار" باعتباره منصة وحيدة للتفاوض وضرورة تنفيذ مخرجاته وتطبيق قرارات حماية
 
 
 
 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من الخارجية الأمريكية قالت إن بلينكن أكد لرئيس مجلس السيادة السوداني أن محادثات السلام هي السبيل الوحيد.

 

إيطاليا والعراق يدعوان إلى الدبلوماسية وخفض التصعيد في الشرق الأوسط

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وكالة رويترز قالت إن إيطاليا والعراق يدعوان إلى الدبلوماسية وخفض التصعيد في الشرق الأوسط وإلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة.

 
 

حذر نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، من خطورة استمرار التصعيد على المنطقة كلها، مؤكدا أن أمن المنطقة.

 

موسكو: أمريكا لن تغير سياستها تجاه روسيا حتى بعد تبادل الأسرى

أكد السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أن واشنطن أبلغت موسكو بأنها لن تغير سياستها تجاه روسيا، وخاصة فيما يتعلق بأوكرانيا، ولا ينبغي النظر إلى تبادل الأسرى في

 

كامالا هاريس تختار نائبا من مرشحين اثنين في الانتخابات الرئاسية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من كامالا هاريس تقلص اختياراتها بين مرشحين اثنين ضمن عملية اختيار نائب لها في الانتخابات الرئاسية.

 

حملة كامالا هاريس: اختيار النائب ينحصر الآن بين حاكمى بنسلفانيا ومينيسوت

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن حملة كامالا هاريس قالت إن اختيار النائب ينحصر الآن بين حاكم بنسلفانيا جوش شابيرو وحاكم مينيسوتا تيم فالز.

 

الأمم المتحدة: سيتم إنهاء عمل 9 موظفين بالأونروا لاشتباه تورطهم بهجوم 7 أكتوبر

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من الأمم المتحدة قالت إنه سيتم إنهاء عمل 9 موظفين بالأونروا ربما تورطوا في هجوم 7 أكتوبر.

 

رئيس بنجلادش يأمر بإطلاق سراح رئيسة الوزراء السابقة خالدة ضياء

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من رئيس بنجلادش أمره بإطلاق سراح رئيسة الوزراء السابقة خالدة ضياء

 

حزب الله: استهدفنا مرابض المدفعية في قاعدة خربة ماعر الإسرائيلية بصواريخ‏

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من حزب الله قوله إننا :"استهدفنا مرابض المدفعية في قاعدة خربة ماعر الإسرائيلية بالأسلحة الصاروخية‏".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة