الجلابية الفسكوز ما بقتش بس للبيت في موضة 2024.. تصميمات مناسبة للخروج

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:51 م
الجلابية الفسكوز ما بقتش بس للبيت في موضة 2024.. تصميمات مناسبة للخروج فسكوز.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قماش الفسكوز الشهير، والذي دخل في تصميم جلابية البيت الحريمي منذ التسعينيات وحتى يومنا هذا، الأمر الذي تعتبره الكثير من السيدات مريح ومثالي خاصة مع الأعمال المنزلية التي تتطلب جهدًا لساعات طويلة، أو حتى عند الجلوس مع الضيوف،  يتميز الفسكوز بملمسه الناعم والمريح، مما يجعل ارتداءه ممتعًا وسهلاً، فضلاً عن مقاومته لحر الصيف. وفي الفترة الأخيرة ومن بداية صيف 2024 ظهرت تصميمات أخرى للملابس الفسكوز ولكن هذه المرة للخروج، وساعد على ذلك الألوان المبهجة والاستايل المناسب لموضة صيف هذا العام، لذا يستعرض اليوم السابع بعض تصميمات الملابس الحريمي من خامة الفسكوز المناسبة للخروجات.

خامة الفسكوز
خامة الفسكوز

 

فستان فسكوز بوسط

ليست موضة حديثة، بل ظهرت الفساتين الفسكوز ذات الخياطة أو الأربطة من الوسط موضة صيف 2024، خاصة على الشاطئ والخروجات مع الأصدقاء، وظهر منه عدة ألوان، ولكن اللون الأخضر والأحمر يكتسحان هذا التصميم.

فساتين ذات وسط
فساتين ذات وسط

الأسود المشجر

أما تصميم الفساتين الفسكوز باللون الأسود المشجر، يعتبر من التصميمات الراقية للغاية، حيث الألوان الهادئة والورود المتداخلة مع اللون الأسود، يجعل هذه الأطلالة مناسبة للخروج في فترة المساء أو في سهرة عائلية.

الأسود المشجر
الأسود المشجر

الفسكوز الأبيض

لا يعلم الكثيرون أن هناك قماش فسكوز باللون الأبيض، ولكن في الحقيقة ظهر هذا الصيف 2024 اللون الأبيض كموضة لستايل ملابس البحر، وهو مناسب لحضور الحفلات الشاطئية، أو للجلوس والاستمتاع بالبحر.

فسكوز أبيض
فسكوز أبيض

تصميمات لملابس الأطفال

أيضاً لم ينس مصممي ملابس الأطفال في استغلال الراحة وحرية الحركة للأطفال، خاصة الفتيات الصغيرات، ظهر تصميمات من فساتين فسكوز بناتي مبهرجة ومبهجة، ويمكن للأمهات أن يصنعن "ماتشينج" أو تناسق مع ملابس الصغيرات.

تصميمات للأطفال
تصميمات للأطفال

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة