القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا بنهائي أولمبياد باريس 2024

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:19 م
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا بنهائي أولمبياد باريس 2024 منتخب إسبانيا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخبا فرنسا ضد إسبانيا في تمام السابعة من مساء يوم الجمعة القادم على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا.

وتأهل منتخب إسبانيا على حساب نظيره المغرب بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب مارسيليا.

بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب نظيره المصري بنتيجة 3-1 في مباراة امتدت الى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

القناة الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة فرنسا ضد إسباني عبر قناة (beIN Sports HD 1) الرياضية القطرية، وسط حالة من الشغف لما ستسفر عنه المواجهة النهائية بين المنتخبين.

ويتولى سانتي دينيا حاليًا مهمة تدريب لمنتخب إسبانيا تحت 21 سنة، والمنتخب الأولمبي للرجال، في مشاركة الماتادور الإسبانى للمرة الثانية عشرة في البطولة الأولمبية لكرة القدم للرجال.

وصعد الإسبان على منصة التتويج في أربع من مشاركاتهم الحادية عشرة في البطولة، حيث فازوا بالفضية في أولمبياد 1920 قبل أن يحققوا الذهب على أرضهم في عام 1992، يليها المركز الثاني في دورتى سيدني 2000 وطوكيو 2020.

بينما يتولي نجم أرسنال الأسبق تييري هنري مسؤولية تدريب منتخب فرنسا أصحاب الأرض والجمهور في البطولة التي يمني فيها المدرب الشاب الفوز والتتويج بالميدالية الذهبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة