"اليوم السابع" فى منازل أوائل الثانوية العامة 2024.. الأول علمى رياضة: حلمى كلية الهندسة.. الأولى علوم: مثلى الأعلى الدكتور مجدى يعقوب.. أول المكفوفين: سألتحق بكلية الألسن.. والخامس: فرحتى لا توصف

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:01 م
"اليوم السابع" فى منازل أوائل الثانوية العامة 2024.. الأول علمى رياضة: حلمى كلية الهندسة.. الأولى علوم: مثلى الأعلى الدكتور مجدى يعقوب.. أول المكفوفين: سألتحق بكلية الألسن.. والخامس: فرحتى لا توصف أوائل الثانوية العامة
المحافظات – إيمان مهنى - صبرى غانم – ناصر جودة – هيثم البدرى - حمدى عبد العظيم – مصطفى عادل - إبراهيم سالم –معتز الشربينى – محمد فتحى – محمد طارق – صابر سعيد - أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأول على الثانوية العامة لطلبة الدمج: هدخل كلية الطب وأخويا الكبير كان الأول على الثانوية 2021

ا

لثانى على الثانوية العامة: لم أتوقع تحقيق هذه النتيجة وحلمى كلية الهندسة

رؤي أحمد الثانية علمى علوم بالقليوبية: حققت حلمى وكنت أذاكر 8 ساعات يومياً

إياد الشربينى الثالث مكرر علمى علوم: لم أكن أتوقع ولكن فضل الله عظيم

الرابع أدبى بالثانوية العامة من الإسكندرية: الحمد لله ربنا كرمنى والفضل لوالدىّ

الخامسة "علمى علوم": ربنا كرمنى بعد سنوات تعب وسألتحق بكلية الطب

خامس الجمهورية فى الثانوية العامة: فرحتى لا توصف وكلل الله تعبي بالنجاح

 

احتفل "اليوم السابع" مع أوائل الطلبة بنجاحهم في الثانوية العامة، حيث عبر الطلبة والطالبات عن سعادتهم الكبيرة بتواجدهم في قائمة أوائل الجمهورية.

ويعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2024.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة، وفي هذا الإطار، يتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

 

الأول علمى رياضة على الجمهورية: حلمى دخول كلية الهندسة
 

ومن الإسماعيلية قال الطالب محمد هانى سعيد الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية علمى رياضة فى الثانوية العامة، إنه كان يذاكر 9 ساعات يوميا، ويتمنى الالتحاق بكلية الهندسة.

وأضاف أنه توقع أن يكون من الأوائل لأنه تعب فى المذاكرة والحمد لله ربنا توج تعبى بالنجاح والتفوق، وأشار" تلقيت اتصالا من مكتب وزير التربية والتعليم وسوف أسافر للوزارة بناء على طلب الوزير".

وقال المهندس هانى سعيد: إننى سعيد بحصول نجلى محمد على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة.. محمد طول عمره متفوق وكان بيشتغل معى، والسنة دى تفرغ للمذاكرة من أجل الثانوية العامة".

الأولى على الجمهورية علمى علوم: مثلى الأعلى الدكتور مجدى يعقوب
 

قالت ندى رمضان عبد الونيس محمد الدمهوجى الحاصلة على المركز الأول على شعبة علمى علوم على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، إنها كانت متوقعة حصولها على مركز ضمن أوائل الجمهورية، لأنها اجتهدت كثيرا وتركت الامر كله لله.

وأضافت الحاصلة على المركز الأول على شعبة علمى رياضة على مستوى الجمهورية: حلمى الالتحاق بكلية الطب، ومثلى الأعلى الدكتور مجدى يعقوب"، وأشارت الأولى أنها كانت تذاكر يوميا مايقرب من 3 إلى 4 ساعات، لكن حفاظى على أداء الصلوات سر تفوقى، وأهدت الطالبة حصولها إلى المركز الأول لاسرة التى قدمت لى كافة سبل الراحه من أجل الحصول على تلك المجموع الكبير والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

الأول على الثانوية العامة لطلبة الدمج: هدخل كلية الطب.. وأخويا الكبير كان الأول على الثانوية 2021
 

وفى الشرقية فرحة عارمة عمت منزل أسرة الطالب أحمد محمد النوبي، لحصوله علي المركز الأول في الثانوية العامة لعام 2024، نظام الدمج بمجموع 397 درجة بنسبة 96.8%.، وأعرب أحمد النوبي، لـ"اليوم السابع"، عن فرحته الشديدة لحصوله علي المركز الأول، مشيرا إلي أنه لم يصدق نفسه عندما تلقي مكالمة الوزير لإخباره بالخبر والتهنئة.

وأضاف أنه، كان يتوقع أنه سيكون من الأوائل، لاجتهاده من بداية العام الدراسي، وأخذت شقيقى الاكبر حسام  قدوة، حيث كان أول الثانوية العامة في عام 2021، وهو حاليا يدرس بكلية الطب، وأكد أن طموحه هو الالتحاق بكلية الطب البشري.

سماء الأولى جمهورية للمكفوفين: سألتحق بكلية الألسن.. وحلمى أجوب العالم
 

وفى الشرقية قالت سماء سمير أحمد على محمد الأولى على الثانوية العامة بمدرسة النور للمكفوفين بالزقازيق، بلغنى وزير التربية والتعليم وقال لى إنى الأولى على مستوى الجمهورية مصدقتش نفسى وطرت من الفرح وقلتله الله يبارك فيك، وأنا رقم 4 فى أخواتى وأصغرهم سنا بابا متوفى منذ فترة كبيرة وتعولنا والدتى بمعاش ابى وشقيقتى حاصلة على كلية الآداب قسم اللغة الانجليزية وتحضر ماجستير فى كلية التربية جامعة المنصورة.

وتابعت: أنا طالبة فى مدرسة النور للمكفوفين بالزقازيق وأحفظ القرآن، وأذاكر بطريقة برايل وبدأت دراستى وكان من المفترض أطبع الكتب بطريقة براين ووجدت صعوبة فى ذلك وقامت جمعية النور والبيئة قامت بطباعة الكتب لى وكنت أذاكر 8 ساعات، وأضافت أن الجميع كان متوقع لى حصول على المركز الأول جمهورية وعندما علمت والدتى سجدت لله شكرا، وبإذن الله سألتحق بكلية الألسن وطموحى أن أعمل فى مجال الترجمة وأسافر خارج مصر.

 

الثانى علمى رياضة: لم أتوقع تحقيق هذه النتيجة وحلمى كلية الهندسة
 

وفى البحيرة أيضاً شهدت مدينة دمنهور، حالة من الفرح والابتهاج الشديد بعد الإعلان عن حصول الطالب محمد أحمد داوود على المركز الثانى فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة الرياضيات، وتوافد الأهالى على منزل الطالب المتفوق على الثانوية بوسط مدينة دمنهور لتقديم التهانى والتقاط الصور التذكارية، وسط الزغاريد وتوزيع الحلوى على الزائرين.

وأعرب محمد أحمد داوود الطالب بمدرسة دمنهور الثانوية بنين ، والحاصل على مجموع 405 عن سعادته الغامرة بهذا التفوق وتحقيق هذا المركز الدراسى، مضيفا أنه لم يتوقع أن يكون فى المراكز الاولى فى الثانوية العامة وأنه اجتهد بكل عزم وصبر لتحقيق هذا التفوق.

وأوضح داوود أنه في البداية لم يصدق نجاحه، وعندما عرف النتيجة كان الذهول هو السمة الغالبة على تفكيره. ولم يفق من هذا الشعور الا بعد  توافد عائلته وأصدقائه على منزله لتهنئته بهذا التفوق، وأشار الثانى على الثانوية العامة أنه كان يخصص للمذاكرة حوالى 4 ساعات يومياً فقط ارتفعت إلى 6 ساعات قبيل إجراء الامتحانات، وعن طموحة أكد ابن البحيرة محمد داوود أن أمنية حياته الالتحاق بكلية الهندسة وهو حلمه الكبير منذ الصغر، وأنه يهدى نجاحه لأسرته التى لولاها ما حقق هذا التفوق الدراسى الباهر .

رؤي أحمد الثانية علمى علوم بالقليوبية: حققت حلمى وكنت أذاكر 8 ساعات يومياً
 

وفى القليوبية أجرى "اليوم السابع" بثا مباشرا من منزل الطالبة رؤى أحمد الحاصلة على المركز الثانى علمى علوم بالثانوية العامة بمحافظة القليوبية ورصد فرحة الأسرة بمنزل الطالبة، وقالت الطالبة انها فوجئت بمكالمة هاتفية من الوزارة تخبرها بانها حصلت على المركز الثانى على مستوى الجمهورية مما اسعدها كثيرا وسعدت الفرحة والزغاريد فى منزلها.

واضافت لـ"اليوم السابع" أنها كانت تحصل دروسها أولا بأول وتذاكر يوميا 8 ساعات متواصلة لكى تستطيع أن تحصل كل الدروس، موضحه أنها كانت تحصل دائما على المراكز المتقدمة فى دراستها، وقالت والدتها إنها فوجئت بنتيجتها وحصولها على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، موضحة أنها كانت متفوقة طوال حياتها الدراسية.

 

إياد الشربينى الثالث مكرر علمى علوم: لم أكن أتوقع.. ولكن فضل الله عظيم
 

وفى دمياط استقبل إياد يحيى حسن الشربيني، الطالب بمدرسة زكي نجيب محمود الثانوية في قرية ميت الخولي بالزرقا، بمحافظة دمياط، خبر تفوقه وحصوله على المركز الثالث مكرر في الثانوية العامة (شعبة علمي علوم) بفرحة عارمة وسعادة غامرة.

وقال إياد: "لم أكن أتوقع هذه النتيجة وهذا التفوق، ولكن فضل الله عظيم، وهذه نتيجة التعب والسهر أيام طوال"، وأشار إياد إلى فضل والدته عليه في تحقيق هذا النجاح، وقال "إنها كانت الداعم لي وساعدتني على التركيز والتفوق، لم تكن تدخر جهداً في مساعدتي"، وأضاف إياد أنه كان يسعي للتفوق منذ اللحظة الأولي ويأمل في أن يلتحق بكلية الطب ليحقق حلم أسرته.

 

الرابع أدبى بالثانوية العامة من الإسكندرية: الحمد لله ربنا كرمنى والفضل لوالدىّ
 

وفى الإسكندرية أجرى "اليوم السابع" بثا مباشرا من منزل الطالب إياد عادل الرابع أدبي علي الجمهورية بالثانوية العامة من محافظة الإسكندرية ورصد فرحة اسرته بعد نجاحه بتفوق، وقال الطالب لـ"اليوم السابع"، إنه كان متوترا قبل ظهور النتيجة وفجأة تلقى اتصالا بعلمه بافوقه وحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية أدبى وسادت الفرحة بين أسرته خاصة أنه اجتهد وشهد أوقاتا صعبة وتركيز أثناء العام الدراسي.

وأضاف أنه كان طوال حياته الدراسية حصل على العديد من شهادات التقدير والمراكز المختلفة، منها الثالث على مستوى المدرسة وكان يتوقع تفوقه فى الدراسة والمرحلة الثانوية، وأشار إلى أن أسرته كان لها فضل كبير فى تفوقه بتوفير المناخ الملائم له اثناء الدراسة، مؤكدا انه يريد أن يلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية فهى حلمه منذ سنوات وسيحققه، أما عن امتحانات الثانوية العامة، قال إنه ركز فى عدد من المواد العامة وهما اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا وحقق فيها أعلى الدرجات .

 

خامس الجمهورية فى الثانوية العامة: فرحتى لا توصف وكلل الله تعبي بالنجاح
 

وفى الغربية أجرى"اليوم السابع" بثا مباشرا من منزل الخامس علي الثانوية العامة الطالب زياد مصطفي رضوان ابن الغربية ، الحاصل علي 402.5 درجة ورصد فرحة الأسرة من داخل منزله، وأكد الطالب لـ"اليوم السابع"، أن فرحته بالنتيجة لا توصف، خاصة وعلم بالنتيجة وهو يتابع التليفزيون مع شقيقه الأصغر، وأوضح أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص يبلغه بأنه الخامس مكرر وظن انها خدعه منه حتي تأكد وشاهد اسمه بين الأوائل.

وأشار الى أن والدته كانت نائمة ودخل غرفتها وأبلغها بالنتيجة واستيقظت من النوم في حالة هلع وفرحة من صدمة الخبر، وقامت بالاتصال بوالده، وأوضح أن والده صيدلي ووالدته صيدلانيه، وابلغ والده بالنتيجة الذي حضر للمنزل مسرعا للاحتفال معه، وأكد أنه اجتهد كثيرا طوال السنة وكلل الله تعبه بالنجاح، مؤكدا أن فرحته لا توصف.

الخامسة "علمى علوم": ربنا كرمنى بعد سنوات تعب.. وسألتحق بكلية الطب
 

ومن قنا قالت مريم إيهاب يوسف حسن، الطالبة بمدرسة الثانوية بنات نجع حمادى، الحاصلة على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، إنها لم تتوقع أن تكون من الأوائل على مستوى الجمهورية.

وأكدت مريم لليوم السابع، أنها تحلم بدخول كلية الطب وكلل الله مجهودها بعد تعب سنوات، لافتة إلى أن ما حدث فرحة كبيرة تهديها لوالدتها التي تدعهما، وأشارت مريم، إلى أنه من يجتهد يحصد ثمار تعبه، لافتة إلى أنها كانت تذاكر دروسها وفي نفس الوقت تخصص وقت للترفيه.

السادس مكرر علمى رياضيات: فرحتى لا توصف بالتفوق والفضل يعود لأسرتى
 

وفى القليوبية قال الطالب أحمد تامر صلاح الدين، السادس مكرر بشعبة العلمي رياضيات على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، إنه شعر بفرحة كبيرة بمجرد إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2024، مشيرا إلى أنه كان لا يحدد ساعات للمذاكرة بقدر تحديد أولويات وفقا لجدول كان يعمل من خلاله، وبمجرد الانتهاء من هذا الجدول كان ينتهي يومه.

وأضاف "أحمد" خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه كان يعمل على التفضيل بين كليتي الهندسة والعوم، إلا أنه هذا المجموع الكبير فتح أفاقا جديدة أمامه من الكليات لاستكمال المرحلة الجامعية من الدراسة، كما أن هناك فرحة كبيرة ملأت المنزل الذي كان فى حالة طوارئ على مدار دراسته في المرحلة الثانوية، مقدما الشكر لأسرته على الدعم الكبير الذي وفروه له طوال فترة الدراسة والامتحانات.

السادسة مكرر بالثانوية العامة: أنا فى قمة السعادة وحلمي الالتحاق بالاقتصاد والعلوم السياسية
 

وفى أسيوط قالت بشرى صلاح الدين السادس مكرر علي مستوى الجمهورية في الثانوية العامة والطالبة بمدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات بمحافظة أسيوط، إنها في قمة سعادتها بعد علمها بنتيجتها وأنها تتمني الالتحاق بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية.

وأضافت بشرى، أن والدها أستاذ متفرغ بكلية الطب بجامعة أسيوط ولها 4 شقيقات بكلية الطب وشقيق آخر بالمرحلة الثانوية مشيرة إلى أن أسرتها كانت أكبر داعم لها وأنها شعرت بسعادة غامرة بعد علمها بنتيجتها وتهديد تفوقها ونجاحها لوالدها ووالدتها وكل أسرتها وكل من دعمها.

 

السابع علمى علوم: حلم حياتى الالتحاق بكلية الطب
 

وفى البحيرة شهدت مدينة الدلنجات، حالة من الفرحة الغامرة بعد الإعلان عن حصول الطالب فلوباتير سعيد على المركز السابع مكرر فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة العلوم، وتوافد الأهالى على منزل الطالب المتفوق بوسط مدينة الدلنجات لتقديم التهانى والتقاط الصور التذكارية، وسط الزغاريد وتوزيع الحلوى.

وأعرب فلوباتير سعيد الطالب بمدرسة الدلنجات الثانوية بنين، والحاصل على مجموع 402 درجة عن سعادته الكبيرة بهذا التفوق، وتصدر قائمة أوائل الثانوية العامة، مضيفا أنه لم يتوقع أن يكون فى المراكز الأولى فى الثانوية العامة وأنه اجتهد بكل قوة على مدار العام الدراسى لتحقيق هذا التفوق.

وأوضح السابع على الثانوية العامة، أنه كان يعكف على استذكار دروسه لمدة 8 ساعات فى اليوم وارتفعت أكثر خلال فترة الامتحانات، وعن طموحه أكد ابن البحيرة فلوباتير سعيد أن أمنية حياته الالتحاق بكلية الطب وذلك من علاج البسطاء وغير القادرين، وأن الدكتور مجدى يعقوب هو مثله الأعلى فى الحياة العملية وذلك لما قدمه لكافة البشر خاصة فى موطنه مصر، وأنه يهدى نجاحه لأسرته خاصة أبويه اللذين قدموا كافة أوجه الدعم حتى يتم تحقيق هذا التفوق الدراسى.

السابع مكرر بالثانوية العامة: علمت بتفوقى وأنا أقرأ القرآن وسألتحق بطب القاهرة
 

قال حسن محمد حسن إبراهيم على السابع مكرر جمهوربة علمى علوم بالثانوية العامة مدرسة الغزالى الثانوية المشتركة التابعة لإدارة فاقوس التعليمية محافظة الشرقية، كنت حريصا على تحصيل الدرجات العلمية وأما داخل اللجان الامتحانية وكنت مطمئنا خاصة أننى كنت أراجع مع أساتذتى الحل الذى كتبته بكراسات الإجابة وبفضل الله حصلت على 402 درجة.

وأضاف: سألتحق بكلية الطب البشرى جامعة القاهرة وكنت أذاكر من 8 إلى 12 ساعة، وختمت القرآن الكريم منذ فترة، علمت بتفوقى وأنا أقرأ القرآن الكريم، وقال والده أبلغنا بالنتيجة عن طريق النت وجاء الخبر على هاتف وكنا نجلس بجواره وهو يقرأ القرآن وعندما أخبرته سجد لله شكرا وبعدها عانقني وأطلقت والدته الزغاريد، وتحول المنزل إلى فرح وتجمع الجيران والأقارب وعمت الأفراح المنطقة.

 

العاشر مكرر علمى رياضة: كنت بذاكر 9 ساعات يوميا وأتمنى الالتحاق بكلية الهندسة
 

وفى الإسماعيلية قال على أحمد حسن الحاصل على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة وابن محافظة الإسماعيلية، إنه كان بيذاكر 9 ساعات يوميا، ويتمنى أن يلتحق بكلية الهندسة.

وأضاف: "ترتيبى بين أشقائى الرابع.. شقيقى الأكبر طالب بكلية الشرطة، ولى شقيقتان توأم، إحداهن طالبة بكلية الحقوق والأخرى بكلية التجارة ووالدى يعمل مهندس ووالدتى ربة منزل".

العاشر مكرر على الشعبة الأدبية فى الغربية: علمت من "اليوم السابع" وأسرتى سر نجاحى
 

وفى الغربية أكد الطالب عمار طاهر محمد عبد الخالق حزمان، بمدرسة اللواء جمال أحمد شكر الثانوية المشتركة بالقرشية في مدينة السنطة التابعة لمحافظة الغربية، والحاصل علي العاشر مكرر في الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمجموع 391 درجة، أنه علم بتغوقه من "اليوم السابع".

وأضاف الطالب، أنه اجتهد طوال السنوات الماضية ولكن لم يتوقع تلك النتيجة، فكانت أسرته تعمل علي توفير الوقت الكافي له وتهيئة البيئة المناسبة للدراسة، مشيرا إلي أنه يحلم أن يكون باحث سياسي، موضحا أن الجميع حالة كبيرة من الفرحة فور سماع النتيجة.

الطالب أحمد تامر صلاح السادس مكرر علمى رياضيات
الطالب أحمد تامر صلاح السادس مكرر علمى رياضيات

 

الطالب أحمد محمد النوبي الأول بنظام الدمج
الطالب أحمد محمد النوبي الأول بنظام الدمج

 

الطالب إياد عادل الرابع أدبي علي الجمهورية
الطالب إياد عادل الرابع أدبي علي الجمهورية

 

الطالب زياد مصطفي رضوان الخامس على الجمهورية
الطالب زياد مصطفي رضوان الخامس على الجمهورية

 

الطالب فلوباتير سعيد على المركز السابع مكرر علمى علوم
الطالب فلوباتير سعيد على المركز السابع مكرر علمى علوم

 

الطالب محمد أحمد داوود على المركز الثانى علمى رياضة
الطالب محمد أحمد داوود على المركز الثانى علمى رياضة

 

الطالب محمد هانى سعيد المركز الأول على مستوى الجمهورية علمى رياضة
الطالب محمد هانى سعيد المركز الأول على مستوى الجمهورية علمى رياضة

 

رؤي أحمد الثانية علمى علوم بالقليوبية حققت حلمى وكنت أذاكر 8 ساعات يومياً
رؤي أحمد الثانية علمى علوم بالقليوبية حققت حلمى وكنت أذاكر 8 ساعات يومياً

 

سن محمد حسن إبراهيم على السابع مكرر علمى علوم
سن محمد حسن إبراهيم على السابع مكرر علمى علوم

 

على أحمد حسن الحاصل على المركز العاشر مكرر
على أحمد حسن الحاصل على المركز العاشر مكرر

 

عمار طاهر محمد عبد الخالق حزمان العاشر مكرر أدبى
عمار طاهر محمد عبد الخالق حزمان العاشر مكرر أدبى

 

مريم إيهاب يوسف حسن الخامسة علمى علوم
مريم إيهاب يوسف حسن الخامسة علمى علوم

 







نتيجه الثانوية العامة 2024

نتيجه تالته ثانوي عام 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024 الان

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة

الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد نتيجة الثانوية العامة

ميعاد نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

متى نتيجة الثانوية

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ظهور نتيجة الثانوية العامة

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

اوائل الثانوية العامة

نتيجه الثانوية العامة

اوائل الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم السابع

موقع نتيجة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء

مؤتمر وزير التعليم الثلاثاء

نتيجه الثانويه العامه 2024

نتيجة الثانوية العامة بالاسم

نتيجه الثانويه العامه بالاسم

نتيجه الثانويه العامه

اليوم السابع

نتيجه الثانويه العامه 2024 بالاسم

وائل الثانوية العامة 2024

موقع وزارة التربية والتعليم

مجموع الثانوية العامة

لينك نتيجه الثانويه العامه 2024

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجه ثانويه عامه 2024

ملف نتيجة الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2024

اليوم السابع نتيجه الثانويه العامه 2024

اليوم السابع نتيجه الثانويه العامه

ارقام جلوس الثانوية العامة 2024

نتيجه الثانويه العامه 2024 اليوم السابع

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة

درجات الثانوية العامة

رابط نتيجة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة

natega youm7 com

درجات الثانوية العامة 2024

الاول على الثانويه العامه 2024

موقع اليوم السابع

نتيجة ثانوية عامة 2024

مبروك النجاح

نتيجه اليوم السابع

مجموع درجات الثانوية العامة 2024

اوائل الثانويه العامه 2024 اليوم السابع

اوائل الثانوية العامة 2024 علمي علوم

درجات المواد

اوائل الثانوية العامة 2024 عام

درجات النجاح في مواد الثانوية العامة

اسماء اوائل الثانوية العامة 2024

الاوائل

تظلمات الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة 2024 اليوم السابع

اوائل ثانويه عامه 2024

اوائل الثانوية العامة ٢٠٢٤

مجموع درجات الثانويه العامه

اوائل الثانوية العامة 2024 اليوم السابع

درجات الثانويه العامه من كام

أوائل الثانوية العامة




مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة