ليل الفرنسى يفوز على فنربخشة 2-1 فى ذهاب تمهيدى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:59 م
ليل الفرنسى يفوز على فنربخشة 2-1 فى ذهاب تمهيدى دورى أبطال أوروبا مباراة ليل ضد فناربخشة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليل الفرنسي فوزا هاما على نظيره فنربخشة التركي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب ليل، في ذهاب الدور التمهيدي الثالث لبطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الجديد.

تقدم ليل عن طريق جاين أوسترولد لاعب فناربخشة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 ، وتعادل عرفان قهوجي للفريق التركي في الدقيقة 79 ، قبل ان يحرز زيجروفا هدف الفوز لفريق ليل في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

ليل ضد فنربخشة

وكان فناربخشة قد حقق فوزا مثيرا على مضيفه لوجانو السويسرى بنتيجة 4-3، بفضل هاتريك إيدين دجيكو في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستوكهورن في سويسرا، ضمن الجولة التأهيلية الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وهو الفوز الأول مورينيو الذى تولى تدريب فنربخشة قبل انطلاق الموسم مع النادى التركى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن نادي فناربخشة التركي يسعى لخطف الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق فناربخشة التركى لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-25.
وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فنربخشة يستهدف التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي جوندوجان فى الميركاتو الصيف الحالي، بطلب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضافت الصحيفة أن النادي التركي يسعى لتقديم عرض للحصول على خدمات النجم الألماني، خلال الأسابيع المقبلة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة