مهرجان العلمين الجديدة.. أسبوع الميجا ستارز.. إقبال كبير على تذاكر الهضبة عمرو دياب.. وترقب فى انتظار وصول السندباد كريم عبد العزيز.. انطلاق سباق السيارات الجمعة واستعدادات مكثفة لبطولة MMA

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 03:53 م
مهرجان العلمين الجديدة.. أسبوع الميجا ستارز.. إقبال كبير على تذاكر الهضبة عمرو دياب.. وترقب فى انتظار وصول السندباد كريم عبد العزيز.. انطلاق سباق السيارات الجمعة واستعدادات مكثفة لبطولة MMA كريم عبد العزيز
كتبت سارة صلاح – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يشهد الويك إند المقبل بمهرجان العلمين الجديدة، العديد من الفعاليات لميجا ستارز من نجوم مصر والوطن العربي، والبداية مع عرض مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز، ثلاث أيام متتالية يوم الخميس 8 حتى 10 أغسطس، حيث ينتظر جمهور النجم كريم عبد العزيز عرض المسرحية ومشاهدته على خشبة المسرح مرة أخرى، بعد مسرحية حكيم عيون التى قدمها فى 2001، وتدور أحداث مسرحية السندباد فى إطار فنتازى حول عمر أبو الهول الذى يجسده النجم كريم عبد العزيز، حيث يجد قلادة سحرية فى مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مسرحية السندباد تعرض فى مهرجان العلمين بدورته الثانية فى إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، والمسرحية من بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد وويزو.

وفعاليات الأسبوع الخامس في مهرجان العلمين الجديدة، لم تتوقف عن ذلك فقط، حيث يحيى الهضبة عمرو دياب، يوم الجمعة حفل جماهيرى ضخم على مسرح u arena، وذلك بالتعاون ما بين الشركة المتحدة وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، ونفدت تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب، من فئة regular – wave 1- 2 في مهرجان العلمين الجديدة بعد وقت قصير من طرحها عبر موقع "تذكرتى"، والجمهور على موعد من المتعة و الترفيه و الحماس في الأسبوع الخامس لما فيه من فعاليات فنية ضخمة.

فيما يستضيف الإعلامى شريف مدكور النجمة ديانا حداد فى حلقة تضم الكثير من المفاجآت بالمسرح الرومانى.

فيما تعرض مسرحية "دكان أحلام" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، لمدة يومين الجمعة 23 أغسطس والسبت 24 أغسطس، وطرحت التذاكر على موقع تذكرتى متاحة لفئتين للجميع.

تدور أحداث العرض المسرحى "دكان أحلام"، فى إطار كوميدى حول فكرة فانتازية خيالية تحكى عن متجر لبيع الأحلام ومن خلاله يستطيع الإنسان أن يحلم بما يشاء على حسب الحلم الذى قام بشرائه.

وذلك منذ لحظة نومه إلى أن يستيقظ ومن خلال أحداث العرض نتعرف على روح المصريين وكيفية قبولهم للجميع وروح التسامح لديهم، والمسرحية من تأليف وإخراج أنس النيلى وبطولة عدد من الوجوه الشابة منهم الفنان ياسر مجاهد والفنانة ندى جمال.

وعلي مستوى الرياضات تنطلق سباقات السيارات ضمن الفعاليات الرياضية فى مهرجان العلمين في دورته الثانية 2024، يوم الجمعة ، حيث تبدأ جولات REV IT UP لعشاق السيارات وتتضمن سباق الدرفت، وتوين درفت على مدار يومى الجمعة والسبت.

حظيت منافسات كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة التى تقام للمرة الأولى، بمدينة العلمين الجديدة، بتفاعل وحماس الحاضرين، في اليوم الثاني لفعاليات المنافسة بين ذوى الهمم فى كرة السلة، وذلك على هامش النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

تستعد بطولة MMA في مهرجان العلمين لاستضافة 24 لاعبًا من ثماني جنسيات مختلفة في يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، ضمن العديد من الفعاليات الرياضية المقامة فى مهرجان العلمين الجديدة 2024.

الحدث يعد بمنافسات حماسية بين المقاتلين، حيث يشهد مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، حدثًا رياضيًا ضخمًا سيحبس الأنفاس، حينما تستضيف المدينة الساحلية بطولة MMA عالمية تجمع نخبة من أبرز المقاتلين على مستوى العالم.

وستشهد البطولة مواجهات مثيرة بين 24 لاعبًا يمثلون 8 جنسيات مختلفة، مما يضمن تنوعًا كبيرًا فى الأسلوب والمهارات القتالية. وسيخوض المشاركون معارك شرسة في سعيهم للتغلب على خصومهم وحصد الألقاب.

ويدعو القائمون على البطولة جميع عشاق الرياضات القتالية وعشاق الموسيقى لحضور هذا الحدث الاستثنائى والتشجيع الحماسي للمشاركين. ففرصة مشاهدة مواجهات عالمية من هذا النوع فى أجواء مهرجان العلمين الساحرة فرصة لا تُضيع.

ومن الرياضات التى زينت المهرجان الرياضى بالعلمين الجديدة، الكرة الطائرة، بالإضافة إلى الفنون القتالية.

وفى مبادرة جديدة لنبذ التعصب فى الرياضة المصرية، من خلال مهرجان العلمين الجديدة، فى دورته الثانية، تقام مباراة ودية بين أساطير قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وتشهد المباراة التى ستقام بين نجوم قطبى الكرة المصرية، على هامش مهرجان العلمين الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة