نادية الجندى لـ اليوم السابع: مهرجان العلمين الجديدة مشرف ولكل المصريين وفخورة بمدينة العلمين.. والدولة لفتت الأنظار لواحدة من أجمل بقاع العالم ومتفاجئة بحجم الإنجازات فى الواقع وبالاهتمام بالتفاصيل وذوى الهمم

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 03:53 م
نادية الجندى لـ اليوم السابع: مهرجان العلمين الجديدة مشرف ولكل المصريين وفخورة بمدينة العلمين.. والدولة لفتت الأنظار لواحدة من أجمل بقاع العالم ومتفاجئة بحجم الإنجازات فى الواقع وبالاهتمام بالتفاصيل وذوى الهمم نادية الجندي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة نادية الجندى لـ اليوم السابع، تعليقا على نجاح مهرجان العلمين الجديدة، إنها مبهورة بالمستوى العالمى الذى يقدمه المهرجان، مؤكده أنها سافرت لأغلب دول العالم لكنها لم تشاهد مدينة فى جمال مدينة العلمين الجديدة بكل تفاصيلها وشواطئها الرملية، والمياه الصافية الطبيعة الخلابة.

وأشارت نادية الجندى إلى أنها فى كل مرة تذهب إلى مدينة العلمين الجديدة، تنبهر أكثر وأكثر من حجم الإنجازات على أرض الواقع، مؤكده أنها فى كل مرة تجد تجديد وتطويرا وإنشاءات ضخمة وفنادق على مستوى عالمى.

وأكملت نادية الجندى حديثها بأن مدينة العلمين الجديدة بها ميزة تنافسية شديدة وهي أنها لا تضاهي أي مدينة أخرى في العالم، بالإضافة إلى أن لها سمعة دولية وعالمية.

وأضافت نادية الجندى أن هناك أيضا ميزة مهمة في مدينة العلمين الجديدة وهي أنها مدينة مستدامة تعمل طوال السنة، تضم جامعات ومدارس وعمارات سكنية وهيئات وهو من أهم عوامل الجذب فهي ليست مثل القرى السياحية التي تعمل 3 شهور في السنة، ولكنها مدينة تعمل بكامل طاقتها طوال العام، وبها جامعات وبالتالي الحياة مستمرة وتعتبر فرصة استثمارية ضخمة لكل رجال الأعمال ممن يبحثون عن استثمار آمن ومستدام طوال العام.

وقالت نادية الجندي إن الساحل الشمالي اختلف بشكل كبير في الفترة الحالية بسبب مهرجان العلمين الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، وذلك لأنها رفعت من سقف التوقعات والأحلام وبالتالي صاحب ذلك خدمات قوية جدا لكل افراد الاسرة، بسبب الاستدامة التي تشهدها المدينة.

واستكملت نادية الجندي أن تحويل تلك البقعة الساحرة والمهمة من حقل الغام إلى مدينة عالمية يعتبر إنجازا رهيبا، يؤكد على الإرادة المصرية فى تغيير شكل مصر وفتح آفاق استثمارية جديدة والدفع بمدينة العلمين الجديدة لتكون ملتقي للسياح ومنارة للفنون والقوى الناعمة، مؤكدة أن مدينة العلمين صرح كبير نفخر به كمصريين ونفخر بأن هناك إرادة من الدولة في التطوير وتحسين الخدمات وفتح الباب للاستثمار وفي نفس الوقت منح المصريين خدمات ترفيهه ترضي كل الأذواق.

وأضافت نادية الجندي أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء في الحكومة تأكيد على اهتمام الدولة بمدينة العلمين الجديدة وبمهرجان العلمين، وبالتالي ترسل رسالة للعالم كله أن المدينة فاتحة ذارعيها للاستثمار وللسياح من كل العالم، موجهة الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم المهرجان والمستمر في تطوير نفسه بشكل كبير، متوقعة أن المهرجان في الفترة المقبلة سيكبر أكبر وأكبر ويساعد في رسم صورة ذهنية جديدة لمدينة العلمين الساحرة.

وأشارت نادية الجندى إلى أن مهرجان العلمين يدقق في التفاصيل ويمنح كل الفئات المتعة والترفيه، ويقدم فعاليات رياضية وفنية ومسرحية ومهرجان للأطفال وهناك اهتمام بذوي الهمم كل ذلك يؤكد أننا لسنا أمام مهرجان عادي وإنما مهرجان بمواصفات عالمية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة