5 صفقات نارية منتظرة فى نهاية الميركاتو الصيفي

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 04:00 ص
5 صفقات نارية منتظرة فى نهاية الميركاتو الصيفي لوكاكو وأوسيمين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسابيع قليلة تفصلنا عن انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ومازالت بعض الأندية تسعى لتدعيم صفوفها بصفقات قوية استعدادا للموسم الجديد.

وعلى الرغم من أن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي أقيمت في ألمانيا استحوذت على القدر الأكبر من الاهتمام فى الصيف الحالي، إلا أن هناك الكثير من الصفقات البارزة التي يمكن أن تحدث في الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي في القارة العجوز.

وإليكم في التقرير التالي أبرز خمس صفقات من المتوقع حدوثها في الفترة الحاسمة من سوق الانتقالات الحالية بالدوريات الأوروبية.

لوكاكو

يعتبر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي، قريبا للغاية من الانتقال لفريق نابولي الإيطالي هذا الصيف، حيث يعتبر هدفا رئيسيا للمدرب أنطونيو كونتي الذي لعب تحت قيادته في موسم تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020-2021.

 

أوسيمين

يستمر الحديث عن انتقال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بعيدا عن نادي نابولي الإيطالي، منذ العام الماضي لكن يبدو أن الصفقة اقتربت بشكل كبير هذا الصيف، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه لعل أبرزها تشيلسي وأرسنال وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

 

كييزا

ارتبط اسم الإيطالي فيديريكو كييزا، مهاجم يوفنتوس، بالانتقال للعديد من الأندية وفى مقدمتها أرسنال، خاصة بعدما فتح فريق السيدة العجوز الباب أمامه للرحيل نظراً لعدم التوصل لاتفاق على تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

 

دي ليخت

أصبح من الواضح أن نادي مانشستر يونايتد بحاجة للتعاقد مع مدافع آخر هذا الصيف، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الوافد الجديد ليني يورو الذي انضم قادما من ليل الفرنسي، حيث يمكن أن يكون ماتياس دي ليخت أبرز المرشحين في القائمة، خاصة وأن الدولي الهولندي قدم أفضل مستوياته في مسيرته تحت قيادة مدرب "الشياطين الحمر" الحالي إريك تين هاج أثناء وجوده في أياكس.

 

رابيو

أصبح لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو لاعبا حرا بعد انتهاء عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي في نهاية يونيو الماضي، حيث يعد هدفا للعديد من الأندية منها ريال مدريد وليفربول وميلان وتشيلسي، ولكن في الوقت الحالي بحسب التقارير، يبدو أن نادي مانشستر يونايتد هو الوجهة الأكثر ترجيحا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة