6 أحجار كريمة تبعد عنك الأصدقاء المزيفين.. العقيق للحمل والزمرد للثور

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 06:00 م
6 أحجار كريمة تبعد عنك الأصدقاء المزيفين.. العقيق للحمل والزمرد للثور العقيق.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يظن البعض أن الأحجار الكريمة مجرد زينة لامعة تضفي جمالاً على إطلالتنا، لكن وفقاً لعلم الطاقة، فإن لهذه الأحجار تأثيراً كبيراً على الحالة النفسية. فهي قادرة على التخلص من الطاقة السلبية وحماية الشخص من المواقف العصيبة. بينما يمكن استخدام الأحجار الكريمة لأغراض متعددة، فإنها تُعتبر فعالة بشكل خاص في مجال الحماية، حيث تعزز بلورات الحماية قوتك العاطفية بشكل غير مرئي وتساعدك على رؤية الحقائق بوضوح. ومن بين ميزاتها أيضاً أنها تساعد في التخلص من الأصدقاء المزيفين وطاقاتهم السلبية، وفقاً لما نشره موقع "Cosmopolitan".

العقيق

يعمل العقيق على تعزيز شجاعتك وحيويتك، مما يضمن لك القدرة على مواجهة أي شيء، ويضفي العقيق الأزرق الوضوح والفهم، مما يضمن لك أن تعبر عن الحقيقة ومشاعرك الشخصية دون أي سوء تفاهم، كما أنه حجر الحظ لمواليد برج الحمل.

العقيق
العقيق

حجر الدم

سيسمح حجر الدم لروحك القوية والحيوية بالتألق بالطاقة الإيجابية، بالإضافة إلى ذلك، فهو حجر الحرب، كما أنه يكشف لك الصديق الحقيقي والصديق المزيف، وهو أيضًا حجر الحظ لبرج الميزان.

حجر الدم
حجر الدم

حجر الزمرد

حجر الزمرد عبارة عن بلورة جميلة تعمل على تعزيز المشاعر الإيجابية، وتساعد في التخلص من الطاقة السلبية، كما أنها تخلص من الشخصيات التي تسيطر على الطاقة الإيجابية، فهو  حجر الحظ لمواليد برج الثور.

الزمرد
الزمرد

تورمالين أسود

يكشف حجر التورمالين الأسود عن أصدقائك المزيفين ويطرد كل طاقاتهم السلبية، حيث يمكن أن يعمل على حماية روحك من أي شيء سلبي، ويعيد السلبية إلى أصدقائك وأعدائك، ومناسب أيضا لمواليد برج الثور بجانب حجر اليشم.

التورمالين
التورمالين

حجر القمر

يحمي حجر القمر طاقة القلب في أوقات الشدائد، ويساعدك على قول الحقيقة واكتشاف أكاذيب الآخرين، يمكنك أن تسميه كاشفا للكذب، وهو مناسب لمواليد برج الجوزاء.

حجر القمر
حجر القمر

الكوارتز الدخاني

يعمل الحجر الكوارتز الدخاني على لتفتح عقلك وتطهر روحك، سيساعدك الكوارتز على التخلص من أي أنماط تفكير قديمة تعيقك، ستتمكن من التفكير بوضوح وعقلانية، وستشعر بالاسترخاء، وخاصة لمواليد برج السرطان.

الكوارتز الدخاني
الكوارتز الدخاني

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة