أتلتيكو مدريد يحسم صفقة جوليان ألفاريز مقابل 80 مليون يورو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 10:22 ص
أتلتيكو مدريد يحسم صفقة جوليان ألفاريز مقابل 80 مليون يورو جوليان الفاريز
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت تقارير صحفية عن نجاح نادي أتلتيكو مدريد في حسم صفقة المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، كأغلى صفقة بيع في تاريخ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 
وبحسب صحيفة "أولية" الأرجنتينية، فإن جوليان ألفاريز، ستكون وجهته الجديدة رفقة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي نجح في التوصل لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي، حول الصفقة التي ستكون أغلى عملية بيع في تاريخ النادي الإنجليزي، بقيمة 80 مليون يورو. 
 
وذكرت الصحيفة أن جوليان ألفاريز كان مصمما على مغادرة مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي للهروب من دور بديل الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، والذي يعد المهاجم الرئيسي في تشكيل المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، وثانيًا بسبب مشكلة عائلية، حيث أضطر والديه وإخوته، الذهاب للعيش في العاصمة الإسبانية بعد انتهاء تصريح إقامتها في إنجلترا.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا السببين، إلى جانب الالتزام القوي الذي سيقدمه أتلتيكو له ليس فقط في الجانب الاقتصادي، لأنه كان لديه مقترحات أقوى، ولكن قبل كل شيء في الجانب الرياضي، دفع جوليان إلى التفكير في الخيار الأفضل. لمواصلة مسيرته مع فريق المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.
 
ويمتلك جوليان ألفاريز، المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ24 عاماً، عقداً مع مانشستر سيتي الإنجليزي، يستمر حتى عام 2028، وهو الذي انضم إلى صفوف مان سيتي في صيف عام 2022، قادماً من نادي ريفر بليت الأرجنتيني في صفقة وصلت قيمتها إلى 22 مليون يورو.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة