المنتخب الأولمبى يرفع شعار "لسه الأمانى ممكنة".. كتيبة ميكالى تستعد لمواجهة المغرب لحصد برونزية الأولمبياد.. البرازيلى يضع خطة لتعويض الغيابات.. وإصرار الفراعنة يتحدى الإرهاق بحثاً عن إنجاز تاريخى للكرة المصرية

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:08 ص
المنتخب الأولمبى يرفع شعار "لسه الأمانى ممكنة".. كتيبة ميكالى تستعد لمواجهة المغرب لحصد برونزية الأولمبياد.. البرازيلى يضع خطة لتعويض الغيابات.. وإصرار الفراعنة يتحدى الإرهاق بحثاً عن إنجاز تاريخى للكرة المصرية المنتخب الاولمبي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الهزيمة التي تلقاها المنتخب الأولمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، إلا أن الفراعنة أثبتوا بما لا يدع مجالاً للشك أنهم قادرون على المنافسة في أقوى البطولات بعد تغلبهم على منتخبات ومدارس كروية ذات باع كبير في عالم الساحرة المستديرة، قبل التعثر أمام أصحاب الأرض.

كتيبة ميكالي تستعد لمواجهة المغرب

ضرب المنتخب الأولمبي موعداً نارياً مع نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية بأولمبياد باريس، في مواجهة عربية خالصة يوم الخميس المقبل، في السادسة مساء، جاء ذلك بعد هزيمة الفراعنة في نصف النهائي أمام فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارة المغرب أمام أسبانيا بهدفين مقابل هدف.

الفراعنة يبحثون عن إنجاز تاريخي

خلال تاريخ المنتخب الأولمبي مع دورة الألعاب الأولمبية، تواجد الفراعنة في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في مناسبتين فقط "أمستردام 1928 وطوكيو 1964"، في نصف نهائي 1928 واجه منتخب مصر نظيره الأرجنتين وخسر الفراعنة بسداسية نظيفة قبل أن يلعب مع إيطاليا في مباراة البرونزية ويخسر مجددا بنتيجة 11-3، وفي "طوكيو 1964"واجه منتخب مصر نظيره المجر ليخسر الفراعنة بسداسية نظيفة قبل أن يخسر في مباراة البرونزية أمام، ألمانيا الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ويبحث منتخب مصر بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، عن حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية لأول مرة، خاصة أن أفضل انجازات منتخب مصر هي الحصول على المركز الرابع في نسختي أمستردام 1928 وطوكيو 1964 .

ميكالي يخطط لتعويض الغيابات

يبحث البرازيلي روجيرو المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مع جهازه الفني تعويض الغيابات التي ضربت الفراعنة، خاصة بعد تأكد غياب عمر فايد عن لقاء المغرب بسبب تعرضه للطرد في مباراة فرنسا، وكذلك إصابة أحمد عيد التي أبعدته عن اللقاء الماضي.

إصرار الفراعنة يتحدى الإرهاق

ظهر الإرهاق على أغلب لاعبي المنتخب الأولمبي بشكل واضح خلال مباراة الأمس، وهو ما أثر على نتيجة وسير اللقاء أمام المنتخب الفرنسي الذي نجح في العودة والتقدم على المنتخب الوطني، مستغلاً سقوط أبرز لاعبي المنتخب بدنياً، ويواجه جهاز المنتخب تحدياً كبيراً لإعادة اللياقة البدنية في وقت قصير للاعبين، ويراهن ميكالي على روح وإصرار اللاعبين لحصد الميدالية البرونزية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة