جالاجير يغادر تشيلسى إلى أتلتيكو مدريد والبلوز يضم مهاجم إسبانيا الأولمبى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:37 م
جالاجير يغادر تشيلسى إلى أتلتيكو مدريد والبلوز يضم مهاجم إسبانيا الأولمبى جالاجير
كتب احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب ناديى أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى من حسم صفقتين خلال الساعات المقبلة.

وقالت شبكة "سكاى سبورتس" إن نادى أتلتيكو مدريد يقترب من إتمام الاتفاق مع تشيلسى على ضم لاعبه كونور جالاجير على أن يضم البلوز مهاجم الفريق المدريدى سامو أومورديون مهاجم منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس زالعائد من إعارة فى نادى ألافيس.

وأوضحت الشبكة أن الناديين اتفقا على مقابل مادى جديد يبلغ 42 مليون يورو لكل لاعب، على أن يتم الإعلان عن الحسم خلال ساعات.

وكان نادى تشيلسى قد أخبر كونور جالاجير وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قد أجبر لاعبه على قبول عرض أتلتيكو مدريد وهدده بالتجميد حال الرفض.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسي أخبرت جالاجير برغبتها فى بيعه خلال هذا الصيف، لعدم الحاجة لجهوده تحت قيادة إنزو ماريسكا المدير الفني للنادي اللندني.

ويرى إنزو ماريسكا، المدرب الجديد لفريق تشيلسي، أن جالاجير غير مناسب لأسلوب اللعب الذي ينوي تطبيقه الموسم المقبل، وبناءً عليه طلب إدارة البلوز من اللاعب البحث عن نادٍ هذا الصيف.

ولم يوافق جالاجير على الرحيل عن تشيلسي، وهو ما دفع إدارة النادي لتهديده بالتجميد باللعب مع الرديف الموسم المقبل والأخيرة فى عقده داخل ستامفورد بريدج.

يأتي هذا في الوقت الذي صرح فيه ماريسكا مدرب تشيلسي، بأن النادي قدم عرضًا لجالاجير من أجل تجديد عقده مع البلوز.

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن جالاجير سيكون أمام 3 خيارات لحسم مستقبله أمام تشيلسي، إما تجديد عقده المنتهي في يونيو 2025، أو الرحيل لأتلتيكو مدريد، أو مغادرة البلوز والرحيل لنادي منافس في الدوري الإنجليزي، لرغبته في عدم تركه لبلاده.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة