خالد الجندى يطالب بتكريم أمهات أوائل الثانوية العامة.. فيديو

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 07:12 م
خالد الجندى يطالب بتكريم أمهات أوائل الثانوية العامة.. فيديو خالد الجندى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بدور الأسر في تحقيق نجاح الطلاب في الثانوية العامة هذا العام، مؤكدًا أن التفوق الدراسي ليس مجرد ثمرة جهد الطلاب وحدهم، بل هو نتيجة أيضًا لتفاني الأسر.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "تكريم الأمهات والآباء الذين ساهموا في نجاح أبنائهم هو أمر في غاية الأهمية، إن نجاح الطلاب لا يأتي في فراغ، بل هو نتيجة لجهود الأسر التي دعمت ووجهت وساعدت أبنائها على التركيز بعيدًا عن الملهيات".

وأضاف الجندي: "الطلاب المتفوقون هذا العام أظهروا تفاديهم للملهيات مثل السوشيال ميديا، مما ساهم بشكل كبير في تحقيق نتائج ممتازة، هذا يعكس مدى جدية الطلاب وتفانيهم، لكن وراء كل هذا النجاح يوجد دعم وإشراف من الأسر".

وأشار الجندي إلى أن الأمهات غالبًا ما يكنّ المسؤولات عن التربية والمتابعة اليومية، قائلًا: "البيت هو مملكة المرأة، وهي التي تدير الأمور اليومية وتضمن أن أبناءها يركزون على دراستهم. لذلك، فإن دور الأمهات في التوجيه والإشراف هو محور نجاح الطلاب".

وأوضح الجندي أن تكريم الأسر المتفوقة هو تكريم لجميع من قدموا الدعم والمساندة للطلاب، مؤكدًا: "النجاح ليس فقط للطلاب، بل أيضًا لأسرهم. كل أم وأب قدموا الدعم الكامل لأبنائهم يستحقون التقدير والاحتفاء".

ودعا الجندي إلى دراسة أسباب النجاح والإخفاق بعمق، مشيرًا إلى أن التفوق يتطلب تضافر الجهود والتركيز والابتعاد عن الملهيات.

وقدم الجندي تهانيه لجميع الطلاب المتفوقين وأسرهم، قائلًا: "شرفتونا وأكرمكم الله جزاكم الله خيرًا.. يجب أن نحتفل بنجاحكم ونكرم الأسر التي ساهمت في تحقيق هذا التفوق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة