ريتشاردسون نجم منتخب المغرب الأولمبى يخطف أنظار أندية الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 06:40 م
ريتشاردسون نجم منتخب المغرب الأولمبى يخطف أنظار أندية الدورى الإنجليزى ريتشاردسون
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ناديان من الدوري الإنجليزي في سباق للتعاقد مع المغربي أمير ريتشاردسون لاعب المنتخب الأولمبي المغربي ونادى ستاد ريمس الفرنسي.

وكشف موقع "ذا اثليتيك" أن ليستر سيتي هو أحدث الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع لاعب وسط ستاد ريمس أمير ريتشاردسون صاحب الـ 22 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الموقع أن الدولي المغربي أصبح حرًا في مناقشة العروض بعد خروج منتخب بلاده من المنافسة على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية باريس 2024 على يد إسبانيا ويستعد لمواجهة مصر يوم الخميس على الميدالية البرونزية.

فى الوقت نفسه، كشف موقع "فوت ميركاتو" أن نادى ليستر سيتي ليس الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز المهتم بالتعاقد مع ريتشاردسون، حيث أبدى توتنهام أيضًا اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، وان نادي شمال لندن يدرس إمكانية ضم اللاعب الذى أثار إعجاب الجميع في دورة الألعاب الأولمبية 2024 كما جذب لاعب الوسط اهتمامًا من إيطاليا بخلاف ثنائى البريميرليج.

في الوقت نفسه، سيكون نادي ريمس مرحبًا بالتخلى عن لاعبه هذا الصيف وتحقيق مكسب مادى كبير خاصة وأن اللاعب انضم للفريق من لوهافر الفرنسى مقابل 2 مليون يورو فقط، حيث لن يقل المقابل المادى لبيع اللاعب عن 15 مليون يورو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة