عيون جريئة وجذابة.. ارسمى الآيلاينر حسب شكل عينيكى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 02:00 ص
عيون جريئة وجذابة.. ارسمى الآيلاينر حسب شكل عينيكى رسمة الايلاينر
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماكياج العيون من أكثر الأشياء التي تبرز ملامح وجمال الوجه وتختلف العيون من شخص لآخر فهناك العيون المبطنة الصغيرة والكبيرة وكل شكل فيها يحتاج لماكياج مختلف عن الآخر وخصوصًا رسمة الآيلاينر، وفى السطور التالية نقدم خطوات رسم الآيلاينر لكل عين حسب ما ذكره موقع "byrdie" .

رسم الآيلاينر على العيون اللوزية

ينصح بوضع محدد العيون على حافة الزاوية الخارجية، بدءًا من ثلاثة أرباع المسافة على طول جفنك وهناك طريقة رائعة أخرى لإبراز العيون اللوزية وهي رسم محدد عيون ضيق تحت الرموش.

رسم الآيلاينر على العيون المتهدلة

ابدأى برسم محدد عيون ضيق، يمكنك تحديد الزوايا الداخلية للعينين بشكل خفي قبل زيادة السُمك تدريجيًا باتجاه الحافة الخارجية لخط الرموش العلوي، تجنبي السمك المفرط الذي قد ينتقل إلى الجفن العلوى.

رسم الآيلاينر على الجفون

باستخدام  الجفن الواحد، يجب أن تمد خط الكحل للخارج، حتى يصل تقريبًا إلى الحاجب. تأكدي من المبالغة في رسم الجناح أيضًا، ارسميه بشكل جيد سيعطي هذاعينيك أكبر شكل وتحديد، يمكنك جعل الخط سميكًا كما تريدين.

رسم الآيلاينر على العيون الكبيرة

أفضل أسلوب لتحديد العيون الكبيرة هو خط سميك مع جناح صغير، اتركي خط الرموش السفلي بدون رسم واعتمدي رسم عين القطة الدرامية على خط الرموش العلوي الأشخاص ذوي العيون الكبيرة يمكنهم استخدام أي نوع من أنواع تحديد العيون اعتمادًا على التأثير الذي تريدين الحصول عليه.

رسم الآيلاينر على العيون الصغيرة

تجنبي مكياج العيون الداكن والثقيل وبدلاً من ذلك، اختاري ألوانًا أكثر نعومة ليست جريئة أو قاسية، استخدام تقنية الخط الضيق على خط الماء فقط على الرموش العلوية لإعطاء العينين مزيدًا من التحديد وإعطاء وهم الرموش الأكثر امتلاءً أنهي المكياج باستخدام مكبس الرموش والماسكارا لفتح عينيك .

رسم الآيلاينر على العيون المنحنية للأسفل

عند استخدام محدد العيون للعيون المنحنية للأسفل، فإن الأمر كله يدور حول الحفاظ على رفعها.  يجب رسم العين المنحنية للأسفل للأعلى وللخارج بدلاً من الخارج وللأسفل، ستحتاجين إلى المبالغة في رسم العين، وإعطائها زاوية درامية في النهاية. للحصول على أفضل مظهر، يجب أن تبدئي في تطبيق محدد العيون من الجزء الخارجي من خط الرموش السفلي لأعلى باتجاه حاجبيك وتوصيله بالجفن العلوي.

رسم الآيلاينر على العيون العميقة

يجب تجنب وضع محدد العيون الداكن في الزاوية الداخلية للعينين لأن هذا قد يجعلها تبدو أصغربدلاً من ذلك، ركزي على الجزء الخارجي. وينصح  بوضع محدد العيون السائل في أعلى نقطة من منحنى عينك، وسحبه للخارج ، توقفي عن وضع محدد العيون بعد وضع رموشك مباشرة إذا جعلت محدد العيون طويلاً للغاية، فسوف يثقل العين بينما ما نريده هو فتحها ورفعها.

رسم الآيلاينر على العيون المتقاربة

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم هذا الشكل من العيون، فإن الهدف هو خلق وهم بوجود مساحة أكبر بين العينين للقيام بذلك، يوصي أفينيا بالحفاظ على خط الكحل الداخلي خفيفًا وطبيعيًا لأن هذا يساهم في الحصول على مظهر عيون منتعشة ومفتوحة.

 

الايلاينر
الآيلاينر

 

ايلاينر
آيلاينر

 

رسمة الايلاينر
رسمة الآيلاينر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة