فرحة بمنازل أوائل الثانوية العامة فى القليوبية.. الثانية علمى علوم: حققت حلمي وفرحتي بالتفوق صدمتني وصدمت الأسرة كلها.. والأول علمي رياضيات بمدارس المتفوقين: مواظبتي على صلاة الفجر وحفظ القرآن سر تفوقى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 05:00 ص
فرحة بمنازل أوائل الثانوية العامة فى القليوبية.. الثانية علمى علوم: حققت حلمي وفرحتي بالتفوق صدمتني وصدمت الأسرة كلها.. والأول علمي رياضيات بمدارس المتفوقين: مواظبتي على صلاة الفجر وحفظ القرآن سر تفوقى رؤي ووالدتها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة كبيرة وعارمة شهدتها منازل أوائل الثانوية العامة 2024 بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم القائمة الكاملة لكافة الشعب للثانوية العامة 2024، حيث امتلأت المنازل بالزغاريد والفرحة وأقبل الأهل والجيران على تقديم التهاني لأسر الطلاب المتفوقين، وهو ما حرص "اليوم السابع" على رصده عقب إعلان نتائج الثانوية العامة وقوائم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

الثانية علمي علوم: حققت حلمي وفرحتي بالتفوق صدمتني وصدمت الأسرة كلها

قالت الطالبة رؤى أحمد محمد مدبولي، صاحبة المركز الثاني شعبة علمي علوم علي مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، أن منزلها تحول لساحة فرحة كبيرة بتفوقها، مؤكدة أنها حققت حلمها بالالتحاق بكلية الطب، وكذلك حلم والدها الذي يعمل مهندس مدني بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت الطالبة "رؤى"، أنها كانت تذاكر 8 ساعات يوميا، كما أنها اعتمدت بشكل كبير علي الدروس الخصوصية واستذكار دروسها أولا بأول، كما أنها سعدت كثيرا بتواصل وزارة التربية والتعليم معها لتهنئتها، وكذلك التهنئة من قبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الذي هنأها وأكد لها أنها شرقت المحافظة ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة.

السادس مكرر علمي رياضيات: فرحتي لا توصف بالتفوق والفضل يعود لأسرتي.. صور

فيما قال الطالب أحمد تامر صلاح الدين، السادس مكرر بشعبة العلمي رياضيات على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، إنه شعر بفرحة كبيرة بمجرد إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2024، مشيرا إلى أنه كان لا يحدد ساعات للمذاكرة بقدر تحديد أولويات وفقا لجدول كان يعمل من خلاله، وبمجرد الانتهاء من هذا الجدول كان ينتهي يومه.

وأضاف "أحمد" خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه كان يعمل على التفضيل بين كليتي الهندسة والعوم، إلا أنه هذا المجموع الكبير فتح أفاقا جديدة أمامه من الكليات لاستكمال المرحلة الجامعية من الدراسة، كما أن هناك فرحة كبيرة ملأت المنزل الذي كان فى حالة طوارئ على مدار دراسته في المرحلة الثانوية، مقدما الشكر لأسرته على الدعم الكبير الذي وفروه له طوال فترة الدراسة والامتحانات.

 

الأول علمي رياضيات بمدارس المتفوقين: مواظبتي على صلاة الفجر وحفظ القرآن سر تفوقي

 

وبدوره قال الطالب مصطفى أسامة مصطفى سالم، صاحب المركز الأول بشعبة العلمي رياضيات بمدارس المتفوقين بالعبور، أنه كان يستيقظ يوميا لأداء صلاة الفجر، ومن بعدها يقوم بالمذاكرة حتي التحرك للمدرسة، ومن بعد العودة من المدرسة يقوم بالمذاكرة في الفترة المسائية، مشيرا إلى أنه ختم حفظ القرآن الكريم، وكان هذا سر تفوقه.

وأضاف "مصطفى"، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أسرته سعيدة جدا بتفوقه، قائلا: "أسرتي كانت متأكدة من تفوقي لكن ليس بهذا الحد ولكن ربنا عمره ما ضيع تعب حد، والحمد لله فرحتي كبيرة جدا"، مشيرا إلى أنه الثالث بين اشقاءه، ووالده يعمل فني معمل بمستشفى أطفال مصر، ويتمني الالتحاق بكلية الهندسة.

وكان قد اعتمد السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024، بنسبة نجاح بلغت 81.3 ٪؜.

ويعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الثلاثاء الموافق 6 أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2024.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وفي هذا الإطار، يتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

 

للتعرف على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس على موقع اليوم السابع من خلال الدخول على الرابط التالى .. 

 

أحمد تامر السادس مكرر علمي رياضيات
أحمد تامر السادس مكرر علمي رياضيات

 

الطالب أحمد تامر صلاح ضمن أوائل الثانوية
الطالب أحمد تامر صلاح ضمن أوائل الثانوية

 

الطالب أحمد تامر صلاح ووالدته
الطالب أحمد تامر صلاح ووالدته

 

الطالب أحمد تامر صلاح
الطالب أحمد تامر صلاح

 

الطالب أحمد تامر واسرته
الطالب أحمد تامر واسرته

 

الطالب مصطفى أسامة أول مدارس المتفوقين
الطالب مصطفى أسامة أول مدارس المتفوقين

 

الطالب مصطفى اسامة
الطالب مصطفى اسامة

 

الطالبة رؤي أحمد محمد مدبولى
الطالبة رؤي أحمد محمد مدبولى

 

جد رؤي وعمها
جد رؤي وعمها

 

رؤي وجدها
رؤي وجدها

 

رؤي ووالدتها
رؤي ووالدتها

 

فرحة أسرة رؤي بها
فرحة أسرة رؤي بها

 

 







اخبار القليوبية

اخبار محافظة القليوبية

الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة

أخبار الثانوية العامة

أوائل الجمهورية

أوائل الثانوية بالجمهورية

نتيجه الثانوية العامة 2024

نتيجه تالته ثانوي عام 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024 الان

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس اليوم السابع

الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد نتيجة الثانوية العامة

ميعاد نتيجة الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

متى نتيجة الثانوية

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ظهور نتيجة الثانوية العامة

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

اوائل الثانوية العامة

نتيجه الثانوية العامة

اوائل الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 اليوم السابع

موقع نتيجة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء

مؤتمر وزير التعليم الثلاثاء




مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة