فيكتوريا بيكهام تعترف: كنت ساذجة عندما دخلت صناعة الموضة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 05:21 م
فيكتوريا بيكهام تعترف: كنت ساذجة عندما دخلت صناعة الموضة فيكتوريا بيكهام
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت فيكتوريا بيكهام أنها لم تدخل صناعة الأزياء وهي تعلم ما تعرفه الآن بعد تجربتها في إطلاق علامتها التجارية التي تحمل اسمها، وقالت مصممة الأزياء البالغة من العمر 50 عاماً، لنيكول كيدمان خلال مقابلة مع مجلة Vogue Australia، إنها كانت "ساذجة وبريئة" عندما بدأت العمل على علامتها التجارية.واعترفت بأنها لو كانت لديها معرفة بما سيكون عليه الأمر، فقد لا تمتلك "الشجاعة" لبدء نفس الرحلة اليوم.

في يناير الماضي، تم الكشف عن أن علامتها التجارية، فيكتوريا بيكهام، التي كانت متعثرة ذات يوم، تحقق أخيرًا أرباحًا جيدة بعد 17 عامًا من إطلاقها.

وفي حديثها عن تجربتها المبكرة مع العلامة التجارية في Vogue، قالت: "لقد كان شغفي دائمًا أن أكون في مجال الموضة والجمال. من الواضح أنني كنت في Spice Girls. أخذت زمام المبادرة، لكنني كنت سذاجة، ولو كنت أعرف حينها ما أعرفه الآن، ربما لم تكن لدي الشجاعة للقيام بذلك، لكنني لم أكن أعرف حقًا أي شيء عن الصناعة. دخلت عالم الموضة بطريقة صادقة ومتواضعة للغاية.

وأضافت "أردت فقط تصميم ملابس لم أتمكن من العثور عليها... والآن بعد 17 عامًا، نحن فخورون بأن نقول إن الموضة في حد ذاتها مربحة، وأن تكون علامة تجارية للملابس الجاهزة وعلامة تجارية مستقلة قادرة على ذلك..يجب عليك القول بأن هذا إنجاز كبير".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة