فينيسيوس مُتخصص الضربات الثابتة فى ريال مدريد بموسم 2025

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 02:27 م
فينيسيوس مُتخصص الضربات الثابتة فى ريال مدريد بموسم 2025 فينيسيوس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد استقر على تحديد منفذى ركلات الجزاء والضربات الثابتة في الموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد الريال للموسم الجديد في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية حيث يخوض موسمه التحضيري استعدادًا للموسم الجديد 2024/2025.

وخسر ريال مدريد أول مباراتين في الجولة التحضيرية، أمام ميلان 1-0، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة 2-1، وسيلتقي نظيره تشيلسي في آخر التجارب الودية.

وأكدت صحيفة ماركا إلى أن فينيسيوس جونيور سيكون هو المنفذ الأول لركلات جزاء ريال مدريد بالموسم الجديد، وكان هو من تولى تنفذ ركلات الجزاء الموسم الماضي، بعدما أهدر كل من جود بيلينجهام والكرواتي لوكا مودريتش.

وأضافت الماركا،  قرر أنشيلوتي أن يكون فيني هو المسدد الرئيسي بالموسم الجديد، ولم يتم الكشف عن الترتيب النهائي ولكن من المتوقع أن يأتي خلف فينيسيوس مباشرة كيليان مبابي أو جود بيلينجهام.

كما استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومساعديه على أن يكون النجم الجديد كيليان مبابي هو من يتولى تنفيذ الركلات الحرة المباشرة القريبة من مرمى الخصم.

وانتقل مبابي 25 عاما إلى ريال مدريد في يونيو الماضي، وسيتولي مبابي تسديد الركلات الحرة المباشرة فيما حدد الجهاز الفني أسماء وترتيب اللاعبين الذين سيتولون تنفيذ الكرات الثابتة من ركلات خطأ أو ركنيات وذلك بحسب موقعها من الملعب.

وأيضًا سيكون التركي أردا جولر، ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وجود بيلنجهام ودافيد ألابا هم الأوائل على تسديد الكرات الثابتة في ريال مدريد خلال مباريات الفريق للموسم المقبل.

ويبدأ ريال مدريد الموسم المقبل بمواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري في فرصوفيا.

تبدأ منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني 18 أغسطس المقبل و تنتهي 25 مايو المقبل لعام 2025.

وتنطلق مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجديد 2024-2025، بمباراتي أتلتيك بيلباو وخيتافي وسيلتا فيجو يوم 15 أغسطس المقبل.

فيما يفتتح فريق ريال مدريد حامل اللقب، مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس، بينما يلعب برشلونة مع فالنسيا يوم 17 أغسطس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة