محمد عبد المنعم: لن يموت حلم كان صاحبه يظن بالله خيرا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:43 م
محمد عبد المنعم: لن يموت حلم كان صاحبه يظن بالله خيرا محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلى ومنتخب مصر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد عبد المنعم، مدافع فريق النادي الأهلى ومنتخب مصر، عبر ستورى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورة له أثناء تواجده بقطاع الناشئين للقلعة الحمراء، وعلق قائلا: "لن يموت حلم كان صاحبه يظن بالله خيرا".

من ناحية أخرى، يواجه الأهلي تحدياً صعباً قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية حيث أصبحت إدارة النادى مُجبرة على اتخاذ قرارات صعبة، مثل التفريط في بعض النجوم من أجل إنعاش خزينة النادي بشكل يُساهم في ضم صفقات قوية، لذا يفكر الأهلي في بيع محمد عبد المنعم مدافع الفريق إلى الدوري الفرنسي لكن بشرط وصول عرض مُناسب مالياً.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلي و نيس الفرنسي من أجل انتقال عبد المنعم للنادي الفرنسي، وعرض الأخير مبلغ 3.5 مليون دولار يتم تسديده عبر أكثر من دفعة وخلال سنتين، وهو ما رفضه الأهلي الذي طلب زيادة المقابل المالي إلى 6 ملايين دولار كحد أدنى لبيع اللاعب.

ويرغب الأهلي في التوصل إلى اتفاق مع نيس الفرنسي من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، فالنادي سوف يستفيد مالياً بشكل يساهم في ضم أكثر من صفقة قوية تنفيذاً لرغبة المدرب السويسري، كما أن النادي سوف يُلبّي رغبة المدافع الشاب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وجدد مسئولو الأهلي مطالبتهم لنظرائهم فى نادي نيس الفرنسي برفع العرض المالى للحصول على خدمات محمد عبد المنعم لاعب الفريق لإتمام الصفقة.

وتلقى عبد المنعم عرضاً رسمياً من نادي نيس لإتمام الصفقة مقابل 2 مليون دولار، لكن الأهلي طلب 4 ملايين دولار كحد أدنى لبيع اللاعب، الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء فى يونيو 2025، ونجح اللاعب فى رفع العرض لـ3 ملايين دولار، وهو الأمر الذى رفضه مسئولو الأهلى مجدداً.

ويمارس اللاعب ضغوطاً قوية على إدارة الأهلي للحصول على موافقة بالرحيل للنادي الفرنسي، حيث يرغب اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي حالياً، رافضاً فكرة تأجيل خطوة الاحتراف للموسم بعد المقبل.

وطلب عبد المنعم من إدارة الأهلي الموافقة على العرض الفرنسي الذى وصل لثلاثة ملايين دولار، لكن هذا المبلغ لم ينل رضا وموافقة مسئولى الأهلي الذين أصروا على إرسال عرض بـ4 ملايين دولار لإتمام الصفقة.

وخرج عبد المنعم من قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي مساء الخميس الماضي التي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف ، كما خرج من قائمة الفريق لمباراة المقاولون العرب التي فاز بها الاهلى برباعية دون رد.

ورغم تأكيد مسئولى الأهلي أن اللاعب يعاني من الإجهاد، لذا خرج من قائمة الفريق لمباراتي البنك والمقاولون، إلا أن مصادر داخل القلعة الحمراء أكدت أن خروج اللاعب من المباراتين محاولة منه للضغط على إدارة الأهلي للموافقة على رحيله للنادي الفرنسي.

ويواجه الأهلى نظيره سموحة في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد برج العرب بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويحتاج المارد الاحمر للتعادل مع الفريق السكندري بأى نتيجة لإعلان تتويجه بطلا للدوري المصري للمرة الثانية على التوالى والرابعة والاربعين فى تاريخه.

ويحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 70 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.
فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

WhatsApp Image 2024-08-06 at 10.32.05 PM (1)
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة