مصير الكأس وشكل الدورى على مائدة اتحاد الكرة والأندية فى اجتماع اليوم

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:00 ص
مصير الكأس وشكل الدورى على مائدة اتحاد الكرة والأندية فى اجتماع اليوم اتحاد الكرة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع أندية الدورى الممتاز، اليوم، لمناقشة بعض الملفات العاجلة وعلى رأسها مصير بطولة كأس مصر هذا الموسم وشكل الدورى الجديد والذى من المقرر أن يكون استثنائيا.

واعترض عدد كبير من الأندية على المواعيد التى وضعها اتحاد الكرة لمباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، خاصة وأنها تمنع اللاعبين من الحصول على راحة بين الموسمين ما يعرضهم للإجهاد والإصابات.

وفى المقابل يتمسك مجلس إدارة اتحاد الكرة بإقامة مباريات بطولة كأس مصر للموسم الحالى رافضاً فكرة إلغاء البطولة بداعٍ عدم وجود وقت كاف لإقامتها.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أنه من الصعب التفكير فى إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم، ولابد من استكمال البطولة ولم نتطرق أبدًا لإلغائها.

وأضاف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك محادثات مع الاتحاد الأفريقي خلال الفترة الماضية لمد فترة القيد 48 ساعة إضافية بشكل استثنائي، حتى نستطيع مساعدة جميع الأندية في قيد لاعبيها فى الموسم المقبل بعد انتهاء الدوري، ونسعى لحل أزمة القيد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات دور الـ16 بمواجهة بيراميدز ضد أبو قير للأسمدة، يوم 8 أغسطس الجاري، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ثم يحل الجونة ضيفا على الترسانة يوم 9 أغسطس الجاري، قبل أن يحتضن ملعب ستاد برج العرب، مباراة البنك الأهلي ضد المصري البورسعيدي، في اليوم نفسه.

وتنطلق 3 مباريات يوم 20 أغسطس، تجمع بين الإسماعيلي وسموحة، والأهلي ضد فاركو، ثم مودرن سبورت أمام إنبي.

ويختتم دور الـ16، يوم 21 أغسطس الجاري، بمواجهتي الزمالك ضد طلائع الجيش، وسيراميكا أمام زد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة