3 أخطاء خلي بالك منها وانت بتختار ربطة كرافتة الفرح.. التفاصيل مهمة

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 09:00 م
3 أخطاء خلي بالك منها وانت بتختار ربطة كرافتة الفرح.. التفاصيل مهمة كرافتة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حفل الزفاف يفضل الكثير من الرجال اختيار الاستايل الكلاسيكي الأنيق والذي لا يكتمل من دون الاهتمام بأدق تفاصيل البدلة، والتي يعد أهمها ربطة العنق أو  الكرافتة. فبالإضافة إلى تنوع أشكال الكرافتة هناك تنوع كبير في ربطات الكرافتة نفسها، فما يناسب شخص قد لا يناسب الآخر ويمكن لطريقة الربط نفسها أن تجعل الكرافتة أنيقة وراقية أو يحدث العكس.

إذا كنت تسعى للحصول على أفضل ربطة كرافتة أنيقة في حفل زفافك فمن الأفضل تجنب هذه الأخطاء التي حذر منها موقع "Gentleman's Gazette".

 

1. الربطات غير المناسبة لنوع الياقة:

أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار ربطة العنق هو نوع ياقة القميص التي ترتديها. يجب أن تكون ربطة العنق مناسبة لنوع الياقة وأبعادها، حيث لا ينبغي أن تكون بارزة تحت طرفي الياقة أو تتقافز بينها. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون نسبية للمسافة بين نقاط الياقة المعروفة باسم فتحة الربطة.
رابطة جرافت غير مناسبة للياقة
ربطة جرافت غير مناسبة للياقة

 

2. الربطات غير المناسبة لشكل الوجه:

حجم وكثافة ربطة الجرافتة يجب أن تعكس شكل الوجه وحجمه بشكل يتناغم ويكمله. يجب أن تختار ربطات العنق وياقات القمصان المناسبة لشكل وجهك لتبرز جماله. عادة ما يتطلب ذلك التجربة بعيدًا عن الربطات المتوسطة الحجم. فأصحاب الوجه المربع يفضل أن يختاروا ياقات طويلة وضيقة مع ربطات صغيرة وأصحاب الوجه المستطيل يفضل أن يختاروا ياقات واسعة مع ربطة "وندسور" الكاملة أو النصفية الشهيرة. 
 
 
عقدة كالفن
عقدة كالفن

 

3. الربطات غير مناسبة لخامة الكرافتة:

يوجد تفاصيل دقيقة وراء مواد وأبعاد القماش في الجرافتة أو ربطة العنق تجعل بعض اختيارات الربطات أفضل من غيرها. يجب أن تكون ربطة العنق متناسبة مع مواد وبنية الربطة للحصول على تأثير متوازن.
 
فعلى سبيل المثال إذا كانت الكرافتة مخملية سميكة يفضل استخدام ربطات صغيرة وإذا كانت حريرية خفيفة يفضل استخدام ربطات كبيرة معها لتحقيق التوازن.
رابطة غير مناسبة لشكل الوجه
ربطة غير مناسبة لشكل الوجه









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة