أرسنال يدك ليفركوزن 4-1 وديا استعدادا لعودة الدورى الإنجليزى.. فيديو

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 10:08 م
أرسنال يدك ليفركوزن 4-1 وديا استعدادا لعودة الدورى الإنجليزى.. فيديو أرسنال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نادي أرسنال الإنجليزي على نظيره باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "الإمارات" ضمن استعدادات الناديين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-25.

أرسنال ضد ليفركوزن

وسجل أهداف أرسنال ضد ليفركوزن كل من أوليكساندر زينشينكو  في الدقيقة 8 ثم أضاف لياندرو تروسار الهدف الثاني في الدقيقة 9 واختتم جابرييل جيسوس ثلاثية الشوط الأول في الدقيقة 38 من عمر المباراة، ثم أضاف كاي هافيرتز الهدف الرابع في الدقيقة 65 من عمر المباراة ليتقدم أرسنال ضد ليفركوزن برباعية نظيفة قبل أن يسجل آدم هلوزيك هدف ليفركوزن الوحيد في الدقيقة 76 من المواجهة.

وبدأ أرسنال مباراة باير ليفركوزن بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل دوس سانتوس- أوليكساندر زيتشينكو.

خط الوسط : مارتن أوديجارد- جورجينهو- فابيو فييرا.

خط الهجوم: لياندرو تروسارد- كاي هافيرتز- جابرييل جيسوس.

أرسنال ضد ليفركوزن

وخسر أرسنال من ليفربول في مباراة تحضيرية  أقيمت على ملعب "ملعب لينكون فاينانشال فيلد" بنتيجة 2-1 سجل خلالها الفرعون محمد صلاح هدفًا.

في المقابل يستعد تشابي ألونسو لخوض كأس السوبر الألماني أمام شتوتجارت في المباراة المقرر اقامتها يوم 17 أغسطس الجاري قبل بدء مشواره في الدوري بأسبوع تقريبًا.

ويؤمن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن بأحقية فريقه في التتويج بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي ما يضعه في تحد جديد قبل انطلاق الموسم الجديد وسط التحديات والتدعيمات التي يقوم بها بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند استعدادًا للمنافسة المرتقبة.

أهداف مباراة أرسنال ضد ليفركوزن

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة