أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بريطانيا تعلق تصدير الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلى.. إيطاليا: نهتم بحماية مواطنينا بالمنطقة وجيشنا فى لبنان.. وزير خارجية إسرائيل: اختيار السنوار سبب آخر للقضاء عليه

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:04 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بريطانيا تعلق تصدير الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلى.. إيطاليا: نهتم بحماية مواطنينا بالمنطقة وجيشنا فى لبنان.. وزير خارجية إسرائيل: اختيار السنوار سبب آخر للقضاء عليه أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

مسؤول أمريكى سابق: فوز ترامب أفضل فرصة لإنهاء الصراع فى أوكرانيا

صرح مسؤول الأمن القومي السابق في البيت الأبيض تروب هيمنواي، إن فوز الرئيس السابق ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة سيكون أفضل فرصة لإنهاء الصراع في أوكرانيا من خلال المفاوضات.

 
جنرال أوكرانى سابق: روسيا حققت نجاحا عملياتيا على الجبهة

صرح الجنرال المتقاعد في القوات المسلحة الأوكرانية سيرجي كريفونوس، إن تقدم روسيا في قطاعات مختلفة من الجبهة يشير إلى نجاح عملياتى.

كشف استطلاع جديد للرأي أن معظم الأمريكيين يعارضون إرسال قوات أمريكية للدفاع عن إسرائيل.

الجارديان: بريطانيا تعلق تصدير الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلى

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن هناك تقارير تفيد بأن المملكة المتحدة علقت طلبات الحصول على تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل، وذلك فى انتظار استكمال مراجعة حكومية أوسع نطاقا للقضية.

إيطاليا تعترض طائرات مجهولة الهوية فوق بحر البلطيق

اعترضت إيطاليا طائرات مجهولة الهوية دخلت في المجال الجوي لبحر البلطيق.

 

وزير خارجية إسرائيل يصف السنوار بالقاتل.. ويؤكد: اختياره لزعامة حماس سبب اخر للقضاء عليه

قال وزير خارجية إسرائيل، تعقيبا على تولى يحيى السنوار قيادة حركة حماس خلفا لإسماعيل هنية، "ان تعيين القاتل السنوار زعيما لحماس سبب آخر للقضاء عليه ومحو ذاكرة هذه المنظمة من وجه الأرض".

 
أوتشا: إسرائيل مستمرة في قتل وتشريد الفلسطينيين وتدمير البنية التحتية

أكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا" أن القصف والأعمال العدائية تستمر في قتل الفلسطينيين وإصابتهم وتشريدهم، وتدمير البنية التحتية.

وزير الخارجية الإيطالي: نهتم بحماية مواطنينا بالمنطقة وجيشنا في لبنان

جاء ذلك في كلمة ألقاها تاياني اليوم الثلاثاء أمام لجنتي الشؤون الخارجية بمجلسي النواب والشيوخ الإيطاليين حول التطور الأخير للسيناريو السياسي في الشرق الأوسط

إعلام فلسطينى: استشهاد مصور صحفى بقصف للاحتلال على منطقة الزنة شرق خان يونس

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، عن استشهاد مصور صحفى بقصف للاحتلال على منطقة الزنة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

جيش الاحتلال يعلن رصد 20 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل

قالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن جيش الاحتلال أعلن رصد 20 صاروخا أطلقوا من جنوب لبنان باتجاه الشمال الإسرائيلى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة