العالم هذا المساء.. العاصفة ديبي تهدد جورجيا الأمريكية.. وأمطار غزيرة وفيضانات كارثية تحيط بالولاية.. ودولتشى آند جابانا تصدر عطرا للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24.. و40 رياضيًا أولمبياً ثبتت إصابتهم بكورونا

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. العاصفة ديبي تهدد جورجيا الأمريكية.. وأمطار غزيرة وفيضانات كارثية تحيط بالولاية.. ودولتشى آند جابانا تصدر عطرا للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24.. و40 رياضيًا أولمبياً ثبتت إصابتهم بكورونا العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

أمطار غزيرة وفيضانات كارثية.. العاصفة ديبي تهدد جورجيا الأمريكية

أدت العاصفة الاستوائية ديبي إلى فيضانات "كارثية" في جورجيا وكارولينا بعد أن تسببت في مقتل عدد من الأشخاص، وانخفض تصنيف العصفة إلى إعصار من الفئة الأولى، الحدود بين فلوريدا وجورجيا وهبت العاصفة عبر جنوب جورجيا وساحل ساوث كارولينا وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن ولاية نورث كارولينا يجب أن تستعد لفيضانات مفاجئة.

قالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن منطقة الجنوب الشرقي قد تشهد مستويات تاريخية من الأمطار، مع احتمال وصول منسوب المياه إلى أكثر من قدمين في جورجيا وكارولينا

تواجه ولاية كارولينا الجنوبية وطأة العاصفة يوم الثلاثاء، حيث تسببت إعصاران في تدمير خطوط الكهرباء وإلحاق أضرار بالمنازل في شاطئ إيديستو وجزيرة سيبروك. ومن المتوقع أن تشهد مدينة تشارلستون هذا الأسبوع أمطارًا تعادل أمطار الصيف.

تم إنقاذ المئات من منازلهم في فلوريدا بعد مغادرة ديبي للولاية. وهطلت أكثر من 16 بوصة من الأمطار في الولاية، مما تسبب في حدوث فيضانات كبيرة.

 

رجال الإنقاذ
رجال الإنقاذ
سقوط الأشجار
سقوط الأشجار
غرق المراكب
غرق المراكب
فيضان جورجيا
فيضان جورجيا

دولتشى آند جابانا تصدر "فيفى" عطر للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24

يستعمل الأشخاص العطور لتحسين مظهرهم أمام الآخرين، لكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك علامات تجارية تصدر عطور مخصصة للكلاب، مثل دولتشى آند جابانا، والتي أنضمت إلى العلامات التجارية التي تصدر عطور مخصصة للكلاب والتي تتسم بأنها باهظة الثمن.

دولتشى آند جابانا تصدر "فيفى" عطر للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24 

أطلق على العطر اسم كلبة "فيفي"، وهى كلبة المصمم دومينيكو دولتشي ووصف العطر على أن رائحته لطيفة ويصل سعره إلى 83 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكن للزبائن تجربة العطر أثناء الشراء برشه أما مباشرة على أيديهم أو بوضعه على فرشاة الكلاب، وتمشيطه على طول فرائهم من المنتصف إلى الذيل لتعطيرهم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

يتميز العطر برائحة اليلانج يلانج والمسك وخشب الصندل، وهو معبأ داخل زجاجة خضراء مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، ومطروحة على الإنترنت للبيع.


والعلامة التجارية دولتشي آند جابانا ليست العلامة التجارية الوحيدة التي دخلت عالم العلامات التجارية الفاخرة للحيوانات الأليفة، وتقدم شركة Kiehl's بخاخًا لتنظيف الشعر الناعم بسعر 18 جنيهًا إسترلينيًا، و يحتوي هذا البخاخ على مستخلص زهرة البابونج والجلسرين، ويوجد أيضاً شامبو وغسول للعناية بالشعر، وكلاهما بسعر 24 جنيهًا إسترلينيًا .

 
العطر
العطر
زجاجة العطر
زجاجة العطر

الصحة العالمية: 40 رياضيًا أولمبياً ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا

قالت منظمة الصحة العالمية في بيان لها، إنه اعتبارًا من 6 أغسطس 2024، أفاد نظام المراقبة القائم على الأحداث التابع لمنظمة الصحة العالمية، أن ما لا يقل عن 40 رياضيًا أولمبيا ثبتت إصابتهم بكورونا أو أمراض الجهاز التنفسي الأخرى.

 

وأضافت المنظمة:" نود توضيح الملاحظات التي أدلت بها منظمة الصحة العالمية لوسائل الإعلام، والتي أشارت إلى أن ما لا يقل عن 40 رياضيًا ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.. نعتذر عن هذا الارتباك".

 

أجواء الأولمبياد تهيمن على باريس
أجواء الأولمبياد تهيمن على باريس

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة