برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 7 أغسطس: حالة حماسية

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 7 أغسطس: حالة حماسية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج القوس يحبون الانطلاق والسفر والرحلات يعشقون الحرية، والحياة وسط العائلة ومع الأصدقاء، لديهم استقلالية وإحساس مرهف يعشقون الفن والموسيقى، مرحين للغاية ويعشقون المزاح.

برج القوس فى حظك اليوم 7 أغسطس

مولود برج القوس عقلانى يخطط جيدًا لمستقبله، لديه القدرة على تحقيق أهدافه وأحلامه، القوس واثق من نفسه للغاية، بالإضافة إلى أنه إنسان مثقف يعشق القراءة والمعرفة التى يرى فيها الخروج من الأجواء المحيطة به.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هذه الفترة ستلاحظ أنك تمتلك حالة من الحماس الواضح، فتستطيع أن تنفذ مهام عملك على أكمل وجه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية فى أفضل حالاتها الآن، لا تتردد من وضع خطوط عريضة حتى تظل حياتك العاطفية مستقرة مع شريك حياتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن تجاهلك ممارسة التمرينات الرياضية جعلك تشعر بالمزيد من الكسل، بالإضافة إلى زيادة وزن ملحوظة، عليك أن تبدأ من جديد المشى يوميا نصف ساعة على الأقل.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنك ستشعر خلال هذه الفترة بحالة من الطاقة السلبية، وهو الأمر الذى سيشعرك بإحباط شديد، عليك أن تكون أكثر إيجابية وتخرج من هذه الحالة بالسفر لأحد الأماكن الهادئة مع عدد من أصدقائك المقربين، أو قضاء إحدى السهرات الممتعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة