ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز.. دروس من قصة حبها لحياة زوجية تدوم حتى آخر العمر

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 04:00 م
ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز.. دروس من قصة حبها لحياة زوجية تدوم حتى آخر العمر دلال عبد العزيز وسمير غانم
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنانة دلال عبد العزيز، أبرز النجمات التي ارتبط الجمهور بإطلالتها المشرقة الطبيعية وتمثيلها الهادئ، وقصة الحب التي جمعتها بزوجها الفنان سمير غانم من عام 1984 لـ 2021 وهي قصة حب وزواج استمرت لـ35 عاما، ودامت حرفيًا حتى آخر العمر فقد رحلا معانا في ذات العام والفارق بين رحيلهما ثلاثة أشهر فقط.

ومع ذكرى رحيلها نستعرض أهم أسرار نجاح علاقتهما والتي كشفتها في مقابلاتها التلفزيونية السابقة وهي:

الدفاع عن حبها 

أعجبت دلال عبد العزيز بسميرغانم منذ مشاركته في مسرحية " أهلا يا دكتور"، وقالت في إحدى اللقاءات، إن سمير مميز بتصرفات تجعل الجميع يحبه، ورغم أنه لم يلتفت إليها في البداية لكثرة معجباته إلا أنها دافعت عن حبها له حتى شعر به وتزوجا في  1984، وكانت تغير عليه من المعجبات التي تشيد بتمثيل وشخصية سمير، إلا أنها جعلت الغيرة طبيعية وبها زاد الحب، ولم يكن تأثيرها سلبيا كما يحدث بين كثير من الأزواج، ولذلك شهدا زواجهما الاستمرار.

 

الاهتمام بالتفاصيل 

عرفت دلال بحفظها جميع تواريخ المناسبات أكثر من الزوج، وهو ما تشتهر به كثير من الزوجات، والاهتمام بجميع التفاصيل التي تؤدي للسعادة، والحرص على نشر السعادة والضحك مثل سمير ولم تكن عكسه.

تعامل مميز بالتفاهم 

من أهم ما ميز علاقة النجمان الراحلين التفاهم بالعقل، وتجنب العصبية وتجنب أيضا اتخاذ القرار بمفردها، واتخاذ القرارات العائلية  التي في مصلحة الأبناء.

متسامحة 

تميزت دلال بأنها متسامحة وتصفو سريعًا فلا تصميم على الزعل بينهما إذا اختلفت مع الزوج في موقف أو اختلف سمير معها، قالت إننا ننسى سريعا الزعل والاختلاف ولا نجعله يدوم في علاقتنا حتى لا يؤثر على العلاقة الزوجية.

تقدير مكانة الزوج

في العمل الفني قالت سمير هو الأستاذ وأنا التلميذة، ولا يمكن الإنكار بتاريخه وأستاذيته، ومن المهم الاحتفاظ بمكانة الزوج العملية  وتوفير الأسباب التي تساعد على  نجاحه وتميزه في العمل.

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة