فليك عن ضم أولمو: هذا يوم ليفاندوفسكي بعد هدفيه في مرمي ميلان

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:54 م
فليك عن ضم أولمو: هذا يوم ليفاندوفسكي بعد هدفيه في مرمي ميلان فليك مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هانز فليك مدرب برشلونة، عن حسم النادي لصفقة داني أولمو نجم لايبزيج الألماني، لدعم خط وسط البلوجرانا في الموسم الجديد 2024-2025، بعد الخسارة وديًا أمام ميلان فجر اليوم الأربعاء، بركلات الترجيح 3-4 عقب التعادل في الوقت الأصلي 2-2.

وأحرز هدفي برشلونة في الوقت الأصلي للمباراة، النجم روبرت ليفاندوفسكي بأداء أكثر من رائع أمام ميلان، بالدقيقتين 22 و58، فيما سجل هدفي الروسونيري لوكا يوفيتش وبوليسيتش.

قال فليك في تصريحات صحفية بعد الخسارة أمام ميلان وديًا: " اليوم ليس يوم أولمو، فهو يوم ليفاندوفسكي الذي أحرز هدفين، لقد استحق ذلك بسبب أداءه".
وعن ختام الجولة الصيفية أمام ميلان، علق فليك: " كانت جولة إيجابية للغاية، هناك العديد من الشباب لديهم إمكانيات رائعة للغاية، يتكيفون بشكل رائع على أسلوبنا، أريد أن نوازن بين الدفاع والهجوم معًا قبل بداية الدوري، لا يزال هناك 10 أيام، نحن على الطريق الصحيح".

وبخصوص الأداء أمام ميلان، رد مدرب برشلونة: " كان أداؤنا في الشوط الأول غير جيد، لكننا تحسنا بعد الاستراحة، غيرنا بعض الأمور التكتيكية".

أضاف: "هذا ما كنا نريده، لقد سنحت لنا في الشوط الثاني عدة فرص وكانوا هم من يعانون من مشاكل (ميلان)، عندما نضغط بقوة نكون أفضل، علينا أن نكون أكثر شجاعة".

وحول تدريبه لفريق البارسا، قال المدرب الألماني: " برشلونة نادي رائع وأنا أستمتع بكل ثانية هنا، الاستقبال كان مذهلاً وأعتقد بكل صدق نحن نسير في الطريق الصحيح. أريد أن نستمتع معاً سواء في الهجوم أو الدفاع".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة