لي كارسلي يقود منتخب إنجلترا مؤقتا بدلا من ساوثجيت

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 08:33 م
لي كارسلي يقود منتخب إنجلترا مؤقتا بدلا من ساوثجيت لي كارسلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم  استقر على بديل جاريث ساوثجيت لتدريب منتخب إنجلترا.

ويلعب منتخب إنجلترا ضد أيرلندا يوم السبت 7 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ورحل جاريث ساوثجيت المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا، عن تدريب الأسود الثلاثة بعد خسارة نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 لصالح منتخب إسبانيا.

وأكدت شبكة BBC البريطانية، أنه من المرجح أن يصبح لي كارسلي المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة ليصبح بديل جاريث ساوثجيت.

وقاد لي كارسلي منتخب إنجلترا تحت 21، لتحقيق لقب كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة هدف مقابل لاشيء ضد إسبانيا.

ويبحث المنتخب الإنجليزي عن مدير فني جديد لقيادته خلفا لجاريث ساوثجيت الذي قدم استقالته بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وبعد 102 مباراة على مدار ثماني سنوات، استقال ساوثجيت بعد الهزيمة أمام إسبانيا في نهائي يورو 2024.

وقضى كارسلي فترة طويلة مع الاتحاد الإنجليزي وفاز ببطولة أوروبا للشباب تحت 21 عامًا الصيف الماضي، يمكن أن يكون خيارًا محتملًا للاتحاد الإنجليزي كمدرب مؤقت لحين التعاقد مع مدرب كبير الصيف المقبل.

وأشرف ساوثجيت على قيادة المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا بين عامي 2013 و2016 قبل أن يصبح المدير الفني للمنتخب الأول.

وأجرى كارسلي 50 عاما محادثات حول توليه منصب المدير الفني لجمهورية أيرلندا العام الماضي لكنه فضل البقاء مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما لفترة أخرى.

 


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة