معاك أقل من مليون جنيه وعايز تشترى شقة؟ شاهد كل الحلول

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 04:00 م
معاك أقل من مليون جنيه وعايز تشترى شقة؟ شاهد كل الحلول هاجر السبيرى
هاجر السبيري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الكثير من المواطنين علي شقق مناسبة وفق إمكانياتهم المادية، فالحصول علي شقة يعتبر حلم يراود الجميع، وتعتبر منطقة حدائق أكتوبر الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر من أكثر الأماكن التي يتوفر فيها شقق بأسعار ومساحات مختلفة ومتنوعة.


وفي هذا السياق قدم تلفزيون اليوم السابع حلقة من تقديم هاجر السبيرى عن كيفية الحصول علي شقة بأقل من مليون جنية في حدائق أكتوبر، وتعتبر هذه المنطقة  مكان حيوي لإنها تقع  على بعد 35 دقيقة فقط من مدينه السادس من أكتوبر، كما تبعد 20 دقيقة فقط عن ميدان الرماية و40 دقيقة عن مدينة الشيخ زايد وبالقرب من الواحات.

كما تمتاز منطقة حدائق أكتوبر بوجود العديد من الشقق التي تصلح لمبادرة التمويل العقاري التي يقدمها البنك المركزى سواء كان ذلك داخل كمباوند أو في عمارات منفصلة، بالإضافة لوجود الكثير من المشاريع الجديدة التي ينفذعا عدد من المطوريين العقاريين، ويمكن من خلالها الحصول علي شقق نصف تشطيب بمقدم بسيط وتقسيط المتبقي علي أطول فترة سداد متاحة.

ويقدم اليوم السابع من خلال هذا البرنامج خدمة للمتابعين في معرفة الأماكن المناسبة والتي يمكن من خلالها الحصول علي شقق مناسبة لإمكانياتهم المادية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة